“أوائل الدبلوم” نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس رسميًا عبر بوابة التعليم الفني

تعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من خلال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وبعدها يتم نشر نتيجة الدبلومات الفنية والتجارية والصناعية عبر المواقع الرسمية التابعة للوزارة على غرار موقع بوابة التعليم الفني ويتم إرسالها كذلك إلى جميع المدارس الفنية على مستوى الجمهورية لتصبح في متناول يد الطلاب وأولياء أمورهم ويتمكنوا أخيرًا من معرفة نتائجهم شهادة الدبلوم الفني لهذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تقول وزارة التربية والتعليم بأن الطلاب وأولياء أمورهم قد اعتادوا على طريقة الاستعلام عن نتائج الشهادات الثانوية سواء العامة أو الثانوية الفنية، وهذا بعدما جرت العادة بأن يتم ظهور النتائج بشكل إلكتروني من خلال البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم فور التصديق عليها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم المصري.

ويمكن استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال موقع بوابة التعليم الفني بإتباع تلك الخطوات:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اضغط على بوابة التعليم التجاري والفني وبعد ذلك اختر قسم نتائج الامتحانات.
  • تأكد من إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • اضغط على مربع “ظهور النتيجة” وانتظر لمدة ثوانٍ حتى تظهر لك كاملة.

أوائل الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

ينتظر الآف من الطلاب والطالبات إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدبلومات الفنية ومن ثم ظهور أسماء أوائل الدبلوم الفني والتجاري والصناعي خلال مؤتمر صحفي ستعقده وزارة التعليم متمثلة  في قطاع التعليم الفني من أجل تهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في جميع أقسام الدبلوم الفني والتجاري والصناعي. ويعتقد خبراء التعليم بأن يكون أغلبية الطلاب الأوائل في الدبلومات الفنية لهذا العام من البنات كما جرت العادة، متوقعين بأن تكون هناك تكريمات مناسبة من قبل وزير التربية والتعليم لهؤلاء الطلاب والطالبات بعد مجهودهم الكبير خلال العام الدراسي.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

تدور العديد من التساؤلات في أذهان الطلاب وأولياء أمورهم خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب البعض في معرفة خطوات الوصول إلى روابط إعلان نتائج الدبلومات وظهور أسماء الأوائل في جميع أقسام الدبلوم الفني خلال العام الدراسي 2020-2021.

وقد أجابت وزارة التربية والتعليم عن تلك التساؤلات داعية كل الطلاب والطالبات إلى متابعة موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت والذي يتم خلاله نشر كل التفاصيل الجديدة التي تخص عملية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال موقع بوابة التعليم الفني في غضون الساعات القليلة المقبلة.