FANY نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي جميع المحافظات الآن عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي يتوقع ظهورها عبر موقع بوابة التعليم الفني لجميع المحافظات في غضون ساعات قليلة من الآن، وذلك بحسب تصريحات من مسؤولي الوزارة حول طريقة استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال المواقع الرسمية، بعدما قررت الوزارة اعتماد النظام الإلكتروني في إعلان النتائج بالنسبة لجميع الشهادات التعليمية بما في ذلك شهادة التعليم الابتدائي والإعدادية بالإضافة إلى الدبلومات ومدارس التمريض والثانوية العامة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم تعليمات أكدت فيها بأن مديريات التربية والتعليم بالمحافظات تعمل الآن على الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة ورصد درجات الطلاب تمهيدًا لإرسال كشوف النتائج إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من أجل اعتمادها ومن ثم صدور القرار الرسمي بشأن نشر النتيجة من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت.

ويمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من خلال اتباع تلك التعليمات:

  • أدخل إلى بوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر قسم نتائج الامتحانات الترم الثاني جميع المحافظات.
  • من ثم اختر نوع الدبلوم وبعد ذلك اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط عرض النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

شرحت وزارة التربية والتعليم خطوات الوصول إلى نتائج الدبلوم الفني والتجاري والصناعي خلال العام الدراسي الجاري، وهو ما فتح باب من التساؤلات حول رابط ظهور النتائج سواء من خلال موقع الوزارة أو عبر بوابة التعليم الفني المتخصصة في تقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب.

ويمكن الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية للتعليم الفني على شبكة الإنترنت ومن ثم كتابة كل البيانات الأساسية للطالب وطلب الإطلاع على النتيجة بشكل مباشر.

موقع نتيجة الدبلومات صنايع وتجاري بالاسم

أكدت جهات مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم بأن نسبة النجاح خلال نتيجة الدبلومات الفنية 2021 قد ارتفعت بشكل واضح عما كانت عليه خلال السنة الماضية، وهذا وفقًا للعينة العشوائية التي يتم تصحيحها في مختلف المواد الدراسية للدبلومات داخل الكنترول المركزي بالقاهرة.