إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي بوابة التعليم الفني لجميع المحافظات

تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي من خلال المواقع الرسمية وخاصة بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي قالت بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 قد دخلت بالفعل في مراحلها النهائية وهذا بعد انتهاء دور لجان التصحيح والمراجعة ومن ثم قد تم إرسال النتائج إلى الوزير الدكتور طارق شوقي من أجل اعتمادها وبعد ذلك إعطاء الضوء الأخضر لنشرها على المواقع الإلكترونية في غضون الساعات المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قالت وزارة التربية والتعليم بأن الطلاب والطالبات في مرحلة الدبلومات الفنية سيكون بإمكانهم الحصول على نتائجهم في كافة الأقسام سواء دبلوم صنايع أو دبلوم تجاري أو الفني، وهذا من خلال تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت والمتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الدبلوم بشكل إلكتروني على مدار العام الدراسي بالكامل.

وقد جاءت خطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي على هذا النحو التالي:

  • أذهب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اضغط على بوابة التعليم الفني والخدمات الإلكترونية.
  • اختر نتائج الدبلومات الفنية 2020-2021 الدور الأول.
  • اكتب رقم جلوس الطالب في المكان الفارغ، وبعد ذلك اضغط على عرض النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم

يترقب مئات الآف من الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف محافظات الجمهورية اعتماد نتائج الدبلومات الفنية من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، وهو الأمر المتوقع حدوثه في غضون الساعات القادمة، حيث سيتم إعلان أسماء أوائل الدبلوم التجاري والصناعي والفني، ومن ثم سوف تظهر النتائج من خلال بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت.

وكانت الوزارة قد أكدت بأنه لا توجد أي إمكانية للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم إلا من خلال المدارس فقط، حيث سيتم نشر النتيجة عبر المواقع الرسمية برقم الجلوس، ولن يتمكن أي طالب من الوصول إلى النتيجة إلا عن طريق كتابة الرقم بشكل صحيح وبدون أخطاء.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

ظهرت عدة تساؤلات على ألسنة الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف المحافظات حول طريقة استعلام نتائج الدبلوم الصنايع والدبلوم التجاري من خلال المواقع الإلكترونية، حيث جرت العادة بان تعلن الوزارة عن نتيجة الدبلوم 2021 عبر مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت قبل إعلانها في المدارس على مستوى الجمهورية.

ويمكن الآن لجميع الطلاب الدخول إلى بوابة التعليم الفني الإلكترونية والبدء في البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 باستخدام البيانات الأساسية للطالب وهي نوع الدبلوم الذي يدرس فيه، وكذلك رقم الجلوس الذي تحصل عليه خلال فترة أداء الامتحانات النهائية في العام الجاري.