موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 وطرق السداد

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، أعلنت شركة المصرية للاتصالات بأن سوف يتم إصدار فواتير التليفونات الأرضية في خلال الأيام المقبلة ومن ثم يتمكن المواطنين من سدادها قبل قدوم عيد الأضحى المبارك، وهذا يساعدهم على عدم توقف الخدمة، ومن المحتمل أن تتاح الفواتير بداية من يوم 15 يوليو 2021 حتى 14 أغسطس 2021.

موعد سداد فاتورة التليفون الأراضي

يشكل التليفون الأرضي أهمية كبيرة جداً في حياة المواطن المصري حتى بعد انتشار الجوال المحمول، فهناك الكثير من الأشخاص التي لا تقبل القيام بالمحادثات سوى عن طريق استخدام الخط الأرضي، وتعمل شركة المصرية للاتصالات على تقديم العديد من الخدمات المتميزة كسهولة التواصل وتوفير شبكات الأنترنت بأفضل الباقات.

ويظل السؤال قائم متي سيتم صدور فواتير التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، وقد كشفت الشركة عن الموعد المحدد لصدورها والتي سيكون في يوم الخامس عشر من يوليو 2021 وستنتهي فترة السداد في يوم الرابع عشر من أغسطس 2021، ولو تأخر العميل عن السداد في تلك الحالة تفرض عليه ضريبة خاصة للتأخير ومن الممكن أن تتوقف خدمة الهاتف تماماً.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة رابط جديد حتى يساعد العميل بأن يحصل على ما يريد بضغطة زر واحدة فكل ما عليه فعله هو أن يقوم بالدخول للرابط الرسمي للشركة ويتبع الخطوات المطلوبة وهي:

  • في البداية يتم الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات.
  • ثم يتم النقر استعلام فاتورة التليفون الأرضي.
  • عليك بإدخال كود المحافظة ومن بعده رقم التليفون الأرضي.
  • ثم يتم النقر على كلمة عرض الفواتير أو إظهار.
  • سوف تظهر الفاتورة مع عدم ظهور البيانات الشخصية للعميل وهذا للسرية.
  • بعدها يمكن للعميل إذا أراد التسديد يقوم به من نفس الرابط لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات.