رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 بعد الإعدادية بالدرجات لجميع محافظات الجمهورية

ينشر رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 درجات القبول في جميع مدارس الثانوي الفني بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتي قالت بأن الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية سيكون بإمكانهم الاختيار بين دخول الثانوي العام أو الدبلومات، وذلك وفقًا لما يسفر عنه تنسيق الدبلومات الفنية 2021 ودرجات القبول في كلًا منهما، وهذا وفقًا لعدد من العوامل من بينها أعداد الطلاب الناجحين وحجم الأماكن الشاغرة بالمدارس.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم بأنها قررت تفويض المديريات التعليمية بشأن تحديد الحد الأدنى للقبول في مدارس الدبلومات الفنية ومدارس التمريض بحسب حاجة كل محافظة، ولذا فمن المؤكد بأن تكون درجة القبول في الدبلومات الفنية في محافظة ما مختلفة تمامًا عن محافظة أخرى وذلك لعدة أسباب.

ويمكن الآن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالدرجات داخل مختلف محافظات الجمهورية عبر زيارة رابط موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها الطالب أو من خلال التواصل مع المدرسة التي يرغب الطالب بالالتحاق بها.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالدرجات

أعلنت جهات مسؤولة بمديريات التعليم في بعض المحافظات بالفعل عن الحد الأدنى للقبول سواء لمدارس الثانوي العام أو بالنسبة لجميع الدبلومات الفنية “تجاري وصناعي وفني”، وهذا بجانب تحديد طريقة التقديم والتسجيل للالتحاق بتلك المدارس خلال العام الدراسي الجديد.

وقد جاءت أبرز درجات القبول في نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 بالدرجات في مختلف المحافظات لتتراوح ما بين 200 درجة و210 درجة، وهو الأمر الذي كان قريبًا من تنسيق الثانوية العامة وكذلك مدارس التمريض العادي والعسكري في بعض المحافظات.