تردد اون سبورت HD|| الناقلة مباراة الأهلي وسموحه مباشر أضبط إشارة تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021

تردد قنوات on الجديد 2021، أحدث إصدار بخصوص تردد اون تايم سبورت المجموعة الفضائية On Time Sports، بعد توقف العرض لمجموعة القنوات لأون تايم سبورتس المصرية التي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري والكثير من الأحداث الرياضية الهامة، توفر أحدث تردد قناة أون تايم سبورت علي النايل سات لتنزيله بكل سهولة والحصول علي جودة ممتازة للقنوات.

تنقل القناة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز، ويمكننا متابعتها من خلال التردد الرسمي لها، والذي نرفقه لكم الآن، وبتنزيله علي النايل سات، نحصل علي لقاء مميز علي أجهزتنا.

تردد اون تايم سبورت الجديد 2021

عرضت القناة مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس، وتمكنت من توفير مجموعة لقطات مذهلة وتغطية مميزة للمباراة، ويمكنكم الحصول علي التردد الجديد لقناة أون سبورت علي أجهزتكم الخاصة، وتنزيل التردد من أجل التمكن من متابعة أحدث المباريات، وذلك وفق البيانات التالية.

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

تردد قنوات on أون سبورت On Time Sports

وفرنا لكم أعلاه التردد الجديد بالبيانات الخاصة للإدخال علي الجهاز الخاص بكم، والحصول عليها من خلال القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم تطبيق الخطوات عن طريق هذا الفيديو المبسط لعرض شرح تفصيلي لتنزيل القناة.

https://www.youtube.com/watch?v=rJAge5szPrc

تعمل مجموعة قنوات أون تايم علي توفير كافة الخدمات الرياضية، وتقوم بعرض مجموعة من البرامج الرياضية الهامة التي توفر لمحبي وعشاق كرة القدم خصيصاً، والرياضة عموماً، الكثير من التغطيات الحصرية في ظل الظروف الرياضية المتقلبة في الفترة الحالية، من بينهم، برنامج «ملاعب الأبطال»، الذي يقدمه فتح الله زيدان، وبرنامج «60 دقيقة» الذي تقدمه المذيعة شيما صابر، وكثيراً من البرامج المميزة التي تعمل علي تغطية الكرة المصرية والمحلية والدولية كل هذا عبر تردد اون سبورت الجديد.