تحديث شهر يوليو .. تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات بجودة HD

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021 كثيرا ما يبحث عنه ألاف الأشخاص وخصوصا العاشقين لمتابعة مباراة كرة القدم المصري سواء في الدوري أو الكأس من أجل تشجيع فرقهم المفضلة، حيث تحرص إدارة القناة على بث جميع البطولات المصرية والمنتخب المصري تلبية لرغبات الجماهير المصرية العاشقة للرياضة، ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم مميزات القناة.

قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

قناة أون تايم سبورت الجديدة واحدة من أفضل القنوات المتخصصة في بث البطولات الرياضية بكافة أنواعها، وهي قناة مجانية قد بدأت بثها منذ عام 2017 وتتميز بطاقم إعلامي رياضي على أعلى مستوى سواء المذيعين والناقدين الرياضيين اللامعين من اللاعبين السابقين أو المدربين بالإ1ضافة إلى الفقرة التحكيمية لتحليل أداء الحكام.

مميزات قناة أون تايم سبورت الجديدة

تمتاز قناة أون تايم سبورت الجديدة بكثير من المميزات التي تفضلها عن غيرها من القنوات الرياضية فهي تضم مجموعة فريدة من الإعلاميين والمعلقين الرائعين والمحللين الذين يقدمون لنا الصورة كاملة عن كل الأحداث الرياضية التي تخص الكرة المصرية محليا وعالميا وكل ما يخص منتخبنا الوطني.

حقوق البث لقناة أون تايم سبورت الجديدة 2021

حصلت قناة أون تايم سبورت الجديدة 2021 على حقوق بث مباريات الدوري المصري ومباريات الكأس والسوبر المصري، بالإضافة إلى مباريات الأندية المصرية الأفريقية والعالمية داخل مصر وكذلك مباريات المنتخب المقامة بمصر مما جعلها رائدة القنوات الرياضية المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة 2021

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎T:ME SPORTS نزل التردد الجديد 11861 رأسي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6‎'‎‎

تبث القناة برامجها على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11861، ومعامل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وهذا التردد الجديد لكي تستطيع استقبال القناة على أجهزة الاستقبال المنزلية للاستمتاع بمباريات الدوري والكأس بين أفضل الأندية المصرية.