نتيجة مباراة الرجاء وبيراميدز (الاهرام) اليوم في ذهاب الكونفيدرالية الافريقية

يستقبل ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة مساء اليوم الأحد 20/6/2021، \مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي  في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يسعى الفريق المصري لتحقيق فوز يشفع له في موقعة العودة بعد أسبوع في كازابلانكا، في حين سيحاول الرجاء البيضاوي الخروج بتعادل على الأقل يزيد من فرصه في التأهل للنهائي أياباً.

نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الذهاب

وتبدأ مباراة الرجاء وبيراميدز اليوم على ملعب الدفاع الجوي في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة،  وتذاع عبر قناة BEIN SPORT HD 4 بتعليق نوفل باشي، وسنتابعها معكم عبر موقع “في العارضة”

ويدخل نادي الأهرام سبورت بقيادة  المدير الفني رودلفو أرودارينا، ماتش الرجاء اليوم، بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي، اسامة جلال، وأحمد سامي، وأحمد فتحي، محمد حمدي، وفي الوسط عمر جابر، دونجا، إبراهيم عادل، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، وفي خط المقدمة إيريك تراوري وحيداً.

وفي مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الآخر، نجح شبيبة القبائل الجزائري في الفوز خارج ملعبه على القطن بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليقترب بشدة من حجز مقعد في المباراة النهائية للبطولة، التي يحمل لقبها نهضة بركان المغربي.

ويحاول نادي بيراميدز أن يحرز أول لقب قاري في تاريخ النادي، بعدما فشل الموسم الماضي في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، ولن تكون المهمة سهلة، خاصة في ظل منافس متمرس في القارة السمراء منذ سنوات، وهو الرجاء المغربي صاحب الصيت الكبير في المغرب وافريقيا.

وصلت حافلة نادي بيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي، تمهيدًا لخوض مباراة الرجاء المغربي ضمن  مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفور وصول الفريق قام اللاعبون بالهبوط أرض الملعب مع لاعبي الرجاء لمعاينة عشبة الملعب.

انتهى الشوط الأول من قمة بيراميدز والرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وينتظر أن يشهد الشوط الثاني كرة هجومية أكثر من جانب الفريق المصري، وسط دفاع متواصل من نظيره المغربي.

أنتهى الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول، حيث لم ينجح أي من الفريقين في هز شباك الآخر، وتلك النتيجة تخدم مصالح الرجاء، الذي سيلعب أمام ارضه وجماهيره بعد أسبوع من الآن..