رسوم السحب من atm البنك الأهلي

يبحث الجميع عن رسوم السحب من atm البنك الأهلي حيث قام البنك بتوزيع مجموعة من أجهزة الصراف الآلي في العديد من المناطق والمدن المختلفة وخاصة الأكثر اكتظاظًا بالسكان، والهدف هو تسهيل جميع العملاء في عمليات الإبداع والتحقيق والانسحاب من البنك دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك. البنك الأهلي المصري، خاصة في ظل الظروف الحالية وقرار الحكومة بدفع رواتب موظفي القطاع العام من أجهزة الصراف الآلي والبنك الأهلي المصري والبنوك المصرية بشكل عام.

طريقة السحب من atm  البنك الأهلي

تتكون طريقة السحب من أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري من مجموعة من الخطوات وهي كالتالي:

  • التوجه إلى آخر أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الأهلي المنتشرة في مختلف المناطق والتأكد من وجود شعار البنك على هذه الآلة ثم إدخال البطاقة في المكان المخصص لها حيث تأتي من الضوء لجذب انتباه وهي بنفس حجم البطاقة تقريبًا، وسوف يتعرف الجهاز على البطاقة بعد محوها في غضون ثوانٍ إذا كانت البطاقة قابلة للاستخدام بالفعل.
  • بعد إدخال البطاقة تظهر رسالة على الشاشة تطلب منك إدخال كلمة المرور.
  •  إذا كان العميل يستخدم البطاقة لأول مرة فيمكنه بسهولة إنشاء كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام قبل تأكيدها، وإذا كان العميل قد استخدم البطاقة من قبل، فيمكنه إدخال كلمة المرور الخاصة به كمستأنف.
  • بعد ذلك تظهر عدة خيارات ومبالغ مقترحة للسحب بأرقام معينة إذا كنت تريد سحب أكثر أو أقل أو رقم غير موجود، يمكنك الاختيار من بين هذه الخدمات ثم اسحب واكتب المبلغ الذي تريده وقم بتأكيده.

رسوم السحب من البنك الأهلي

نشر البنك الأهلي المصري عن السحوبات أنه سيتم خصم خمسة جنيهات في حال انسحب عميل البنك الأهلي من جهاز تابع لبنك مصري آخر ويشمل ذلك البطاقات مسبقة الدفع بالإضافة إلى بطاقات الخصم المباشر الرسوم 1.5٪ بحد أدنى خمسة عشر جنيهاً مصرياً بالإضافة إلى الفائدة من تاريخ السحب من البطاقة