سيموس كولمان: قائد إيفرتون فخور بالنادي بعد بيان قوي ضد الدوري الأوروبي

يعتقد كابتن إيفرتون ، سيموس كولمان ، أن ناديه استحوذ على مزاج مشجعي كرة القدم في كل مكان ببيانهم هذا الأسبوع الذي عارض إنشاء الدوري الأوروبي الممتاز.

أعلن 12 ناديًا يوم الأحد عزمهم اللعب في دوري منتصف الأسبوع المكون من 20 فريقًا ، حيث سيتم إعفاء 15 عضوًا مؤسسًا من الهبوط.

وشملت الأندية ستة من الدوري الإنجليزي الممتاز (أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام) بالإضافة إلى ثلاثة من كل من إيطاليا وإسبانيا.

  • ذي إنسايدر: كيف كان مصير الدوري الممتاز الفشل
  • كرة القدم بدون مخاطر ليست رياضة
  • انهيار الدوري الممتاز: الأسئلة الرئيسية

تم الترحيب بالخطط من قبل جوقة من الرفض من جميع أقسام اللعبة – بما في ذلك إيفرتون ، الذي أصدر بيانًا شديد اللهجة يوم الثلاثاء ندد فيه بالمشاركين الستة المحتملين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قائلين إن “ غطرستهم المنافية للعقل غير مرغوب فيها في أي مكان في العالم. كرة القدم’.

مع احتجاج المشجعين وتهديد الحكومة باتخاذ إجراءات ، انسحبت أندية الدوري الممتاز الستة من الدوري الانفصالي المقترح بحلول نهاية اليوم ، ويبدو الآن من غير المرجح أن يحدث ذلك.







1:00

قال كابتن إيفرتون ، سيموس كولمان ، إنه لم يكن خطأ لاعبي أندية “بيج سيكس” فيما يتعلق بمقترحات الدوري الممتاز

وقال كولمان “قدم نادينا بيانا لا يصدق. كنت فخورا جدا بأن أشارك في اللعب مع هذا النادي عندما قرأت هذا البيان.”

“اعتقدت حقًا أنه يلخص بالضبط ما كان يفكر فيه الناس وما يشعر به الناس.

“لم يكن علي أن ألعب في دوري الأبطال بعد ، لكن الهدف كل عام هو ‘هل يمكنك اقتحام تلك المراكز الأربعة الأولى؟’ ولسماع موسيقى دوري أبطال أوروبا لأول مرة ، أنا متأكد من اللاعبين الذين لعبوها ، إنه أمر رائع.

“فاز ليستر سيتي بالدوري الممتاز في ذلك الوقت ثم ذهب للعب في دوري الأبطال

“لذلك أنا سعيد بالنتيجة [that the ESL is not happening]، يسعدني أن أكون جزءًا من نادي كرة القدم هذا ويسعدنا أن نرى كيف احتشد الناس لوضع هذا الهراء في الفراش “.



فلورنتينو بيريز



1:59

قال كاويمي أونيل لاعب أتلتيك إن عشاق كرة القدم لا ينبغي أن يكونوا قلقين للغاية بشأن ادعاء رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن خطط الدوري الممتاز ستُعاد إحيائها.

يقول كولمان إن المشجعين سيستمرون في الانزعاج من “الستة الكبار” الذين أرادوا الانضمام إلى الدوري الممتاز المقترح – لكنهم يعتقدون أنهم سيعرفون إلى أين يوجهون غضبهم.

قال كولمان: “هذا ليس خطأ اللاعبين بأي حال من الأحوال”.

“أعتقد أن الجماهير ستكون غاضبة ولكن أعتقد في النهاية أنهم يعرفون أنه ليس أي من لاعبي ليفربول ، أو أي من لاعبي تشيلسي ، أو أي من لاعبي مان يونايتد هم من يتخذ هذه القرارات.

“لا علاقة للاعبين بذلك.

“الأشخاص الأعلى في الأندية هم الذين خذلوا الجماهير حقًا وهذا هو الشيء المخيب للآمال.”