ألكسندر تشيفرين: “لقد خيبوني جميعًا ، لكن برشلونة أقلها”

ألكسندر تشيفرين ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورجل وسط العاصفة المستمرة وهي الدوري الممتاز ، تحدث مؤخرًا إلى وسائل الإعلام السلوفينية في تعليقات نقلتها دياريو سبورت ، في مقابلة انتقد فيها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. لكنه تحدث بعبارات أقل قسوة لرئيس برشلونة جوان لابورتا.

وقال تشيفرين: “لقد خيبت آمالني جميعًا ، لكن برشلونة أقلها”. “تم انتخاب لابورتا رئيسًا منذ أقل من شهرين ، لذلك لم يكن قادرًا على فعل الكثير. كان العقد الذي وقع عليه وترك القرار النهائي لـ socios ذكيًا جدًا.

“لقد تحدثت معه مرتين أو ثلاث مرات وكان تحت ضغط كبير بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه برشلونة ، وليس ذنبه أن النادي كما هو. من الواضح أنه كان تحت ضغط شديد “.

جوان لابورتا وفلورنتينو بيريز

تم الإعلان عن المشروع بجرأة يوم الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة ومدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم اختيار فلورنتينو ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، ليكون في الطابور ليكون أول رئيس.

ومع ذلك ، لم يتم قبول الخطة بشكل جيد ، حيث يبدو أن الأمور تنهار مساء الثلاثاء عندما غادرت جميع الأندية الإنجليزية الستة. تبعهم أتلتيكو ، حيث أصدر ميلان وإنتر ويوفنتوس بيانات جعلت الأمر يبدو كما لو أنهم عازمون على فعل الشيء نفسه. لعب مدريد مع قادس في تلك الليلة ، وفاز 3-0 ، لكن بدا أن الدوري الممتاز يتكون من أنفسهم فقط ، ويأتي برشلونة صافرة النهاية.