فلورنتينو بيريز: “If [Kylian] مبابي لا يأتي هذا العام ، لن يطلق أحد النار على نفسه “

اعترف فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ودوري السوبر ، في تصريحات نقلتها ماركا الليلة الماضية في El Larguero بأنه “حزين وخائب الأمل” من كل الأحداث التي حدثت منذ الإعلان عن المسابقة الجديدة وأعرب عن أسفه “للعدوان ، التهديدات والإهانات “التي تلقتها الأندية الـ 12 المؤسسة والتي كانت نيتها الوحيدة ، حسب قوله ،” إنقاذ كرة القدم “.

تم الإعلان عن المشروع بجرأة يوم الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة ومدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم اختيار فلورنتينو ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، ليكون في الطابور ليكون أول رئيس.

ومع ذلك ، لم يتم قبول الخطة بشكل جيد ، حيث يبدو أن الأمور تنهار مساء الثلاثاء عندما غادرت جميع الأندية الإنجليزية الستة. تبعهم أتلتيكو ، حيث أصدر ميلان وإنتر ويوفنتوس بيانات جعلت الأمر يبدو كما لو أنهم عازمون على فعل الشيء نفسه. لعب مدريد مع قادس في تلك الليلة ، وفاز 3-0 ، لكن بدا أن الدوري الممتاز يتكون من أنفسهم فقط ، ويأتي برشلونة صافرة النهاية.

لكن فلورنتينو كان لديه بعض الأشياء ليقولها بعد منتصف الليل بقليل. وشرح المشروع بمزيد من التفصيل وشدد على الحاجة إلى التغيير ، موضحًا أنه بدون ثورة في هيكل كرة القدم الأوروبية ، ستموت اللعبة. كما تطرق إلى الأمور المتعلقة تحديدًا بالفريق والتعاقدات المحتملة في الصيف.

قال فلورنتينو: “لدينا أفضل اللاعبين في العالم”. “الدفاع جيد جدا واستمر لفترة طويلة. خط الوسط هو مثال على ذلك. سيتعين علينا تجديد الفريق لكن لا نقوم بثورة. لدينا شباب طيبون جدا. توقيع الاطفال يعمل.

فلورنتينو بيريز: “If [Kylian] مبابي لا يأتي هذا العام ، لن يطلق أحد النار على نفسه "

“في الوقت الحالي ، يريد الجميع التواجد في مدريد. أنت تسأل [Zinedine] زيدان نفس الشيء وهذا هو سبب شد تلك الوجوه. لديه عقد. زيدان هو أسطورة في مدريد ويوم رحيله سيذهب مثل الأسطورة.

مع [Luka] مودريتش هناك بالفعل اتفاقية تجديد. ليس الأمر نفسه مع سيرجيو راموس. أحبه كأنه ابني ، وهو يعرف ما هو الوضع. إذا [Kylian] لن يأتي مبابي هذا العام ، ولن يقوم أحد بإطلاق النار على نفسه. إذا لم تحدث الأشياء ، فذلك لأنه لا يمكن القيام بها. أعتقد أن سوسيوس سعداء بعملي “.