مشجعو مانشستر يونايتد ينظمون احتجاجًا ضد عائلة جليزر في ملعب كارينجتون التدريبي للنادي وسط فضيحة الدوري الأوروبي

قام مشجعو مانشستر يونايتد الغاضبون الذين احتجوا على ملكية عائلة جليزر بإغلاق مدخلين لملعب كارينجتون التدريبي للنادي صباح الخميس في أعقاب فضيحة الدوري الأوروبي الممتاز.

جويل جليزر ، الذي تم كشف النقاب عنه كنائب لرئيس الدوري الأوروبي عندما تم الإعلان عن القنبلة يوم الأحد ، اعتذر يوم الأربعاء في رسالة مفتوحة لجميع مشجعي يونايتد بعد انسحاب النادي من الخطط في اليوم السابق.

وقرأ بيان يونايتد يوم الخميس: “في حوالي الساعة 9 صباحًا هذا الصباح ، تمكنت مجموعة من الوصول إلى ملعب تدريب النادي”. تحدث معهم المدير وآخرون. كانت المباني آمنة والمجموعة غادرت الموقع الآن.

دخل حوالي 20 متظاهرًا إلى كارينغتون حاملين لافتات وشقوا طريقهم إلى الاستقبال وإلى منطقة تدريب الفريق الأول.

وانضم إلى أولي جونار سولشاير مايكل كاريك ودارين فليتشر ونيمانيا ماتيتش في مخاطبة المشجعين الذين تفرقوا بعد ذلك.

  • جليزر ، سوريانو يعتذران عن مشاركة أندية مانشستر في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية
  • وودوارد يتنحى عن منصب نائب الرئيس التنفيذي لمان يونايتد
  • نيفيل: يجب على جلايزرز “سكافينجرز” مغادرة مان يونايتد

المزيد لتتبع…

هذه قصة إخبارية عاجلة يتم تحديثها وسيتم نشر المزيد من التفاصيل قريبًا. يرجى تحديث هذه الصفحة لآخر التحديثات.

تقدم لك Sky Sports تحديثات حية فور حدوثها. احصل على الأخبار الرياضية العاجلة والتحليلات والمقابلات الحصرية والإعادة والأحداث البارزة.

Sky Sports هي مصدر موثوق به لعناوين الأخبار الرياضية العاجلة والتحديثات الحية. شاهد تغطية حية لرياضاتك المفضلة: كرة القدم ، F1 ، الملاكمة ، الكريكيت ، الجولف ، التنس ، دوري الرجبي ، اتحاد الرجبي ، اتحاد كرة القدم الأميركي ، السهام ، كرة الشبكة واحصل على آخر أخبار الانتقالات والنتائج والنتائج والمزيد.

قم بزيارة skysports.com أو تطبيق Sky Sports للاطلاع على عناوين الأخبار الرياضية العاجلة. يمكنك تلقي إشعارات من تطبيق Sky Sports للحصول على آخر الأخبار من رياضاتك المفضلة ويمكنك أيضًا متابعتها SkySportsNews على تويتر للحصول على آخر التحديثات.