عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: فلورنتينو يؤكد الحاجة إلى تغيير جذري ، دوري أبطال أوروبا يستعد للانتقام ، برشلونة ومدريد يمكن أن يربحا 600 مليون يورو بالفوز بالدوري الممتاز

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 22 أبريل

يؤكد فلورنتينو بيريز على الحاجة إلى تغيير جذري لإنقاذ كرة القدم

اعترف فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ودوري السوبر ، في تصريحات نقلتها ماركا الليلة الماضية في El Larguero بأنه “حزين وخائب الأمل” من كل الأحداث التي حدثت منذ الإعلان عن المسابقة الجديدة وأعرب عن أسفه “للعدوان ، التهديدات والإهانات “التي تلقتها الأندية الـ 12 المؤسسة والتي كانت نيتها الوحيدة ، حسب قوله ،” إنقاذ كرة القدم “.

دوري أبطال أوروبا يستعد للرد على الأندية المتمردة

دوري أبطال أوروبا

قد يكون للتهديد بالرحيل والتوبة اللاحقة لعشرة من الأندية الـ 12 المؤسسة للدوري الممتاز عواقب بالنسبة لهم وفقًا لـ Diario AS. لقد تم بالفعل توضيح من وجهة نظر تأديبية أنه ليس من القانوني استبعادهم من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ولكن لا يزال من الممكن الانتقام من الفوضى التي زرعوها في الأيام القليلة الماضية. قال ألكسندر تشيفرين ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، إن الخطة هي التواصل مع كل نادٍ يقرر “العودة إلى الحظيرة”.

قد يربح برشلونة وريال مدريد 600 مليون يورو إذا فازوا بالدوري الممتاز

ليونيل ميسي

أكد جوان لابورتا ، المرشح المفضل للفوز برئاسة برشلونة منذ اللحظة التي بدأ فيها حملته ، أن هناك خيارات يمكن أن يتخذها النادي والتي يمكن أن تعوض عن إغلاق كامب نو أمام الجمهور ، وهو الأمر الذي كلف برشلونة حوالي 300 مليون يورو. وفقا لموندو ديبورتيفو. قال في كانون الأول (ديسمبر): “هناك خطوط أعمال يمكن استغلالها أكثر بكثير مما تم إنجازه حتى الآن”.