موعد مشاهدة مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا دورتموند 24/04/2021

موعد مشاهدة مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا دورتموند 24/04/2021

ربما تكون أكبر مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الألماني تقام في فولكس فاجن أرينا عندما يلتقي فولفسبورج مع بوروسيا دورتموند.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث برصيد 57 نقطة ، بينما يحتل الزائرون المركز الخامس برصيد 52 نقطة ، مما يعني أن هناك كل شيء للعب من حيث التأهل لدوري أبطال أوروبا

https://www.youtube.com/watch?v=i4zZHضدj2e8A

ودخل فولفسبورج اللعب بعد أن حقق فوزا جيدا 3ضد1 في شتوتجارت مساء الأربعاء. وسيطر فولفسبورج على المباراة في الشوط الأول بتسجيله هدفين وإضافة 20 دقيقة ثالثة في الشوط الثاني ليضمن أكبر عدد من النقاط.

كان فوزًا مهمًا لفولفسبورج في تتبع المراكز الأربعة الأولى بعد خسارة مباراتين أمام إينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ.

أثبت فولفسبورج أنه من الصعب التغلب عليه في آخر مباريات البوندسليجا ولم يهزم في 13 من أصل 16 مباراة في المسابقة. يظهر مستواهم على أرضهم هزيمة واحدة فقط من آخر 14 مباراة على أرض البوندسليجا ، والتي سجلها حامل اللقب بايرن ميونيخ.

تظهر الاتجاهات أن فولفسبورج قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر تسع مباريات متتالية في الدوري الألماني.


تمكنوا من تسجيل هدفين أو أكثر في 9 من آخر 12 مباراة على أرضهم ، ويأملون أن يتمكنوا من إضافة المزيد في هذه اللعبة.

يعرف بوروسيا دورتموند أن هذا شرط أساسي مهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. يلعبون بعد فوز حاسم 2ضد0 على أرضه ضد يونيون برلين مساء الأربعاء.

وكان هذا هو الفوز الثالث على التوالي في الدوري الألماني بعد فوزه على ضيفه شتوتجارت وفيردر بريمن.

كان من الصعب التغلب على بوروسيا دورتموند في آخر مباريات البوندسليجا وخسر واحدة فقط من آخر 6 مباريات في البطولة.

ومع ذلك ، فإن مستواهم خارج أرضهم كان مخيباً للآمال ، وفاز بوروسيا دورتموند مرتين فقط من آخر سبع مباريات خارج أرضه في الدوري الألماني. كانت هناك هزائم في باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ وفريبورغ وبايرن ميونيخ.

تظهر الاتجاهات أن بوروسيا دورتموند سجل أكثر من 2.5 هدف في آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الألماني. بالإضافة إلى ذلك ، سجل بوروسيا دورتموند هدفًا واحدًا على الأقل في آخر 42 مباراة بجميع المسابقات.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، يتعين على فولفسبورج الاستغناء عن ريناتو ستيفن ، الذي يعاني من إصابة في الرباط. يجب أن يكون كل لاعب آخر لائقًا ومتاحًا لأوليفر جلاسنر.

يسافر بوروسيا دورتموند بدون ماتس هوملز ، المحظور. أصيب رومان بوركي وتوماس ديلاني ويوسف موكوكو ودان أكسل زاجادو وأكسل فيتسل ومارسيل شميلزر ، لكن جادون سانشو يجب أن يكون جاهزًا للبدء.

قد تكون هذه واحدة من أكثر الألعاب إثارة لعطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء أوروبا. سيقدر فولفسبورج فرصه في الفوز ، خاصة بالنظر إلى سجل بوروسيا دورتموند خارج أرضه. يمكننا أن نرى فوزًا على أرضنا حيث سجل كلا الفريقين أكثر من 3.5 هدفًا.