أبرز أحداث البطولة وجولاتها: فوز بورنموث ، بارنسلي ، وايكومب

تقدم بورنموث إلى المركز الثالث في بطولة Sky Bet Championship بفوزه السابع على التوالي في الدوري حيث اكتسح ميلوول 4-1 في The Den.

وتقدم فريق تشيريز ، الذي فاز على ضيفه نورويتش المتصدر مساء السبت ليخمد فريق ترقي جزر الكناري ، عن طريق فيليب بيلينج في الدقيقة 16.

وأحرز مهاجم هولندا أرنو دانجوما الشباك ثانية قبل نصف ساعة ، وأضاف لاعب وسط ويلز ديفيد بروكس الهدف الثالث قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول.

  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

سجل جيد والاس هدفاً لفريق الأسود في وقت مبكر من الشوط الثاني ، لكن دومينيك سولانكي سجل الهدف. بورنماوثالرابعة في الدقيقة 67.

وتقدم فريق المتألق بقيادة جوناثان وودجيت بفارق ثماني نقاط عن واتفورد صاحب المركز الثاني ويتقدم بفارق نقطة واحدة على سوانسي.

في الطرف الآخر من الجدول ، متذيل الترتيب ويكومب حقق فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة 2-1 بريستول سيتي في آدامز بارك بضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع – فاز بها الحارس ديفيد ستوكديل.







2:04

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ميلوول وبورنماوث

تقدم الفريق الزائر في الدقيقة 28 بزاوية من تيريق باكنسون.

لكن أوتشي إكبيازو أدرك التعادل بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 66.

فقط عندما بدا أن المباراة تتجه نحو التعادل ، صعد ستوكديل إلى ركلة ركنية في الوقت الإضافي ، وتم التعامل مع تسديدته من قبل كيسي بالمر ليقبل ركلة جزاء.

ظل أديبايو أكينفينوا هادئًا ليحرز هدفه الأول في البطولة – وحافظ على آمال تشيربويز الضئيلة في التغلب على الهبوط ، الآن بفارق ست نقاط عن الأمان قبل ثلاث مباريات متبقية.

روثرهام، رغم ذلك ، شهدوا آمالهم في البقاء على قيد الحياة تلقت ضربة أخرى حيث تعرضوا للهزيمة 2-1 في المنزل ميدلزبره بعد لعب معظم المباراة بعشرة لاعبين فقط.

أنجوس ماكدونالد برأس فريق ميلرز في المقدمة من ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة ، لكن لاعب الوسط مات كروكس رأى اللون الأحمر بعد أن سدد في جرانت هول.



صورة المعاينة



1:55

أبرز أحداث مباراة البطولة بين هدرسفيلد وبارنسلي

عادل بورو في الدقيقة 33 عن طريق جورج سافيل ، وأكمل تشوبا أكبوم التحول في وقت مبكر من الشوط الثاني حيث أنهى فريق المدرب نيل وارنوك سلسلة من خمس مباريات دون فوز.

غابة نوتنغهام انتزع التعادل 1-1 في برمنغهام بضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

بدا هدف مارك روبرتس في بداية الشوط الثاني كافياً لرؤية البلوز يواصلون صعودهم تحت قيادة المدرب الجديد لي بوير.

ومع ذلك ، مع بقاء ثوانٍ فقط ، تعرض سكوت ماكينا لعرقلة في المنطقة وتحول لويس جرابان من ركلة جزاء.

ساعد هدف متأخر من فيكتور جيوكريس كوفنتري فوز 3-2 في بضاعة.

وضع تايلر والكر سكاي بلوز في المقدمة قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول ، لكن جاكوب براون عادل التعادل بضربة عنيفة قبل مرور ساعة.



صورة المعاينة



2:04

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ويكومب وبريستول سيتي

وضع ماكسيم بيامو كوفنتري في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 68 ، فقط للاعب خط وسط بوترز سام كلوكاس لتسوية الأمور بسرعة مرة أخرى.

قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ، ابتعد جيوكريس من الجهة اليسرى وقطع الداخل ليسدد كرة منخفضة متجاوزة أنجوس جن.

بارنسلي واصلوا دفعهم في الملحق بالفوز 1-0 في هدرسفيلدحيث كسر الأمريكي داريل ديك الجمود في الدقيقة 65 بجهد بهلواني.

قراءةعلى الرغم من ذلك ، فقد تضاءلت آمالهم في الوصول إلى المركز السادس في المركز الأول بعد تعادلهم بدون أهداف لوتون.