موعد مشاهدة ليون مقابل ليل OSC 25/04/2021

موعد مشاهدة ليون مقابل ليل OSC 25/04/2021

في ليون ، سيستضيف ليل متصدر الدوري الفرنسي الممتاز ملعب جروباما مساء الأحد. يبحث المضيفون عن فوز في الدرجة الثالثة في الهرولة حيث يواصلون السعي لتحقيق أعلى نتيجة 2 وربما حتى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

مع وجود ثلاث نقاط فقط تفصلهم عن ليل ، هناك كل شيء يمكن أن يلعبه أصحاب الأرض ، الذين فازوا 3ضد0 على أرضهم ضد أنجيه و2ضد1 على أرضهم في نانت حتى لا يطاردهم فقط من أجل الألقاب الوطنية ، ولكن أيضًا للحصول على مكان محتمل في دوري الأبطال الموسم المقبل.

📸 لوصف كلمة @ renatosanches35الموسم حتى الآن؟ pic.twitter.com/YRXUksIP6t

ضد LOSC Lille EN (LOSC_EN) 21 أبريل 2021

ومع ذلك ، كانت النتائج الأخيرة متباينة للغاية بالنسبة إلى ليون ، الذي حقق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر اثنان.

على الرغم من أنهم لا يزالون في سياق المنافسة الأوروبية الموسم المقبل ، إلا أن النتائج غير المتسقة تسللت إلى الداخل وكذلك في الأسابيع الأخيرة.

أربعة انتصارات وثلاث هزائم تشير إلى أن هذه قد تكون مهمة صعبة ضد ليل ويمكن لأصحاب الأرض أن يكتفوا بنقطة واحدة هنا ويستغلون فرصهم في المباريات المتبقية بعد ذلك.

على الرغم من تعادل مونبلييه 1ضد1 على أرضه ، فقد كاد ليل أن يحتل المركز الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وأصبح تقدمه على وصيفه باريس سان جيرمان الآن مجرد نقطة صغيرة ، لذا فهم يعلمون أنه يتعين عليهم الحصول على نقطة واحدة على الأقل هنا مثل الثلاثة عندما يواجه باريس سان جيرمان ميتز. نهاية هذا الأسبوع.


قد يكون قول هذا أسهل من فعله ، مع ذلك ، فقد خرج ليل قليلاً عن السيطرة مؤخرًا وفاز الزائرون بأربع فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الفرنسي.

كان ليل قد سجل سابقًا سلسلة انتصارات رائعة في ست مباريات من منتصف يناير إلى أوائل فبراير ، مما ساعد زوار قمة Ligue 1. ومع ذلك ، فإن المباريات التسع التالية أسفرت عن أربعة انتصارات فقط ، مما قلل تقدمهم إلى نقطة واحدة لباريس سان جيرمان.

في تلك الفترة التي امتدت لتسع مباريات ، تعادل ليل في أربع من تلك المباريات ، لكنهم كانوا متحمسين في رحلاتهم حيث فازوا في تسع من آخر عشر مباريات على الطريق.

لذلك ستكون على ثقة من أنه يمكنك الحصول على نتيجة هنا يوم الأحد.

انتهت خمسة من المواجهات السبعة الأخيرة بين ليون وليل إلى طريق مسدود وقد يستمر هذا الاتجاه يوم الأحد.