موعد مشاهدة مباراة ميتز ضد باريس سان جيرمان 24/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ميتز ضد باريس سان جيرمان 24/4/2021

بشكل عام ، كانت حملة مرضية لمضيف يوم السبت ، ميتز ، الذي يحتل المركز التاسع حاليًا في الدوري الفرنسي. ومع ذلك ، سوف تضع في اعتبارك أنهم لم يفزوا بأي من مبارياتهم الست الأخيرة وخسروا أربع من تلك المباريات الست.

من الواضح أن هذه ليست علامة جيدة إذا كنت على وشك استضافة فريق رائع من باريس سان جيرمان ، ولكن هذا هو الموقف الذي يجد ميتز نفسه فيه أثناء محاولته التغلب على الجفاف الأخير بعد أن حقق فوزين من إجمالي 11 مباراة. .

📊📈🔎 3 أهداف في 5 تسديدات!

⚽️⚽️⚽️ تضمين التغريدة! 💪# بسجسكو pic.twitter.com/pFPzc3XRtW

ضد باريس سان جيرمان (PSG_English) 21 أبريل 2021

بالمناسبة ، تم تحقيق الانتصارين على الطريق في نيس وبوردو. كلا الانتصارين 2ضد1 لكن النتائج على أرضه أصبحت مشكلة لميتز حيث خسر آخر أربع مباريات له في الهرولة ، وخسر أمام ستراسبورج وأنجيه ورين وليل.

في بداية الموسم ، كان ميتز قد بدأ بداية واعدة على أرضه وفاز بثلاث من أول أربع مباريات. منذ ذلك الحين ، حققوا انتصارين آخرين فقط من الاثنتي عشرة مباراة التالية ، وخسرت لقاءاتهم العشر الأخيرة زوارهم.

وسيغيب لاعبو الوسط نغويت وباجوت وتشيميمبي والمهاجم نيان بسبب الإصابة.

حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا 5ضد0 على أنجيه في كوبيه دي فرانس منتصف الأسبوع ليمنح الفريق الزائر فوزين في الهرولة بعد فوزه 3ضد2 على أرضه على سانت إتيان آخر مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


فاز باريس سان جيرمان بثمانية من آخر 11 مباراة في الدوري الفرنسي الأول ، لكن الزائرين لا يزالون بفارق نقطة واحدة عن ليل متصدر الدوري الفرنسي. لذلك هناك الكثير من الحوافز التي تدفع باريس سان جيرمان لإلحاق الهزيمة الخامسة على أرضه في خبب على مضيفه هنا.

في المقابل ، يريد باريس سان جيرمان تسجيل فوزه السادس خارج أرضه في هبالة عندما يلتقي السبت على ملعب سانت سيمفوريان ، بعد فوزه 2ضد0 في مرسيليا ، 4ضد0 في ديجون ، 1ضد0 في بوردو و4ضد0 في ليون. 2 وستراسبورغ 4ضد1 ، حيث سجل الضيوف 4 أهداف في ثلاث من تلك المباريات الخمس الأخيرة.

نجح المهاجم مبابي في نهب إجمالي 23 هدفًا حتى الآن هذا الموسم وسيحرص بلا شك على تحسين معدل أهدافه في ميتز.

لكن من المتوقع أن يغيب الزوار عن الحارس الأول نافاس وكذلك المدافعين ديالو وماركينهوس ولاعب الوسط فيراتي.

سجلت ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين ميتز وباريس سان جيرمان أكثر من 2.5 هدف.