يقول بيب جوارديولا إن فيل فودين أصبح “لاعبًا جادًا”. جيمي ريدناب: إنه يشق طريقه إلى إنجلترا الحادي عشر

ترك فيل فودين بيب جوارديولا يخرخر بعد أن لعب دور البطولة مرة أخرى في فوز مانشستر سيتي 2-1 على أستون فيلا.

كان جون ماكجين قد فاجأ السيتي بافتتاح التسجيل بعد 20 ثانية فقط ، لكن فودين أنهى خطوة ذكية ليرفع مستواه وكان يمثل تهديدًا طوال الليل حيث أكمل سيتي فوز العودة ليحقق 11 نقطة في الصدارة.

ألهم فودن سيتي خلال فوزه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند وأصبح مؤثرًا بشكل متزايد في الأسابيع الأخيرة.

وقال جوارديولا بعد المباراة: “إنه ينمو ، هذا الرجل ينمو”.

“إنه يخطو خطوات للأمام في كل مرة. تأثيره في لعبتنا هائل الآن. إنه عدواني للغاية بدون الكرة. لقد أصبح لاعبًا جادًا.

“هناك شباب لا يمكن إيقافهم في سن 19 و 20. ثم آخرون يبلغون من العمر 29 و 30 عامًا ليسوا كذلك.

“فيل ، في الوقت الحالي ، في المباريات الأخيرة على وجه الخصوص ، أصبح لاعبًا مهمًا للغاية. تأثيره في الثلث الأخير مهم جدًا.”







4:04

كان بيب جوارديولا مليئًا بالثناء على فيل فودين بعد أدائه الرائع في الفوز 2-1 ضد فيلا
  • أستون فيلا 1-2 مان سيتي – ملخص مباراة مجانية وتقرير
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | تركيبات | نتائج
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس

ريدناب: فودن مخيف … إنه يجبر طريقه إلى إنجلترا الحادي عشر



صورة المعاينة



4:45

يعتقد جيمي ريدناب أن فيل فودين سيكون له دور كبير يلعبه مع إنجلترا في بطولة أوروبا الصيفية

سكاي سبورتس أعلن جيمي ريدناب أن فودن هو “الصفقة الحقيقية” بعد مشاهدة أداء بطولة آخر أمام جاريث ساوثجيت ودعمه ليس فقط لتشكيلة إنجلترا ولكن في التشكيلة الأساسية.

قال ريدناب: “كان فودن وجوندوغان وبرناردو سيلفا مهيبين هذه الليلة. لقد كانت طريقة لا تصدق في تحريك الكرة ، وطاردهم ، وإغلاقهم – إنها أمثلة رائعة لأي لاعب كرة قدم شاب.

“و Foden … لقد تحمست المواهب الشابة من قبل ولكن هذا الطفل هو الصفقة الحقيقية. بالنسبة للاعب شاب للعب مع الكثير من الذوق والعدوان ؛ إنه لا يصدق.

“أحيانًا تقلق عندما يكبر الأطفال كثيرًا ، في وقت مبكر جدًا ، هل سيفقدون ذلك الجوع والرغبة ولكن إذا استمر هذا الطفل في التسارع بهذا المعدل ، فكل شيء ممكن. إنه مخيف.

“إنه فعال ، يدخل منطقة الجزاء ، يدخل في مناطق الخطر. إنه متعدد الاستخدامات وهذا ما يجعله لاعبًا رائعًا لمشاهدته.

رائع Foden

  • فقط كيفن دي بروين (24) شارك بشكل مباشر في تسجيل عدد أكبر من الأهداف في جميع المسابقات لمان سيتي هذا الموسم أكثر من فيل فودين (23 – 14 هدفًا ، 9 تمريرات حاسمة).
  • لم يسجل أي لاعب أهدافًا في جميع المسابقات قبل أن يبلغ من العمر 21 عامًا مع بيب جوارديولا أكثر من لاعب مانشستر سيتي فيل فودين (29 – المستوى مع بويان).
فيل فودين يسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي ضد أستون فيلا
صورة:
فودين يسجل هدف التعادل لمان سيتي ضد أستون فيلا

“تساءلنا جميعًا عن التطور ، ما إذا كان سيؤثر على نموه في مانشستر سيتي وربما لا يخرج على سبيل الإعارة ، لكن التطور جاء من خلال اللعب يومًا بعد يوم مع برناردو سيلفا وديفيد سيلفا العام الماضي وكيفين دي بروين. هذا تعليم لا يمكنك شراؤه ، اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم.

“أعتقد أنه يستطيع اللعب في أي مكان وهذه هي اللعبة الحديثة الآن ، خاصة في فريق مانشستر سيتي حيث يمثلون كرة قدم كاملة في بعض الأحيان. أتذكر عندما لعبوا ليفربول الموسم الماضي وظهر على اليمين وهو يعذب الظهير الأيسر .

“أعتقد أنه مع لاعبين من هذا القبيل ، فإن الشيء المهم هو عدم تثبيتهم في مركز لأنه جيد جدًا لدرجة أنك تريد فقط رؤيته على الكرة. يمكنه التدرب على أي من الجانبين ، وهو ماهر بشكل طبيعي مع أي من قدميه – يمكنه تسجيل الأهداف ، صنع الأهداف.

“من الصعب ألا تكون متحمسًا لهذا الرجل. بالطبع ، سوف يصنع [England] فريق. كنت أفكر أنه قد لا يبدأ البطولة لكني أعتقد أنه سينهيها. في الوقت الحالي ، بالطريقة التي يسير بها ، يبدو أنك لا تستطيع إبعاده عن هذا [England] فريق.

“لدينا وفرة من المواهب. ولكن الطريقة التي يلعب بها الآن هو يشق طريقه إلى البداية 11 بعروض من هذا القبيل لأنه يأخذ المباريات من قفاه في مثل هذه السن المبكرة. ليس الكثير من الناس يمكنه فعل ذلك ، إنه يلعب في أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويلعب كرة القدم التي نرغب جميعًا في رؤيتها.

“إنه غير عادي”.

  • اختر تشكيلتك في بطولة أمم أوروبا 2020
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

بيب: الدوري الإنجليزي الأهم



صورة المعاينة



2:54

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد يومين من هيمنة الدوري الممتاز المشؤوم ، حافظ جوارديولا على تركيزه على الدوري الإنجليزي وأصر على أن سيتي يستحق الفوز الذي يترك له ثماني نقاط فقط من اللقب.

قال مدرب السيتي – الذي يواجه فريقه توتنهام في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد سكاي سبورتس: “لم تكن أفضل بداية تخيلناها لكننا كنا مذهلين. لعبنا جيدًا بعد 10 مقابل 11 ، ثم عندما تم طرد كاش أيضًا.

“الدوري الإنجليزي هو الأهم. اللقب التالي هو كريستال بالاس وسنحاول تقريبه.”

كان غوارديولا غاضبًا من طرد ستونز في ذلك الوقت ، لكنه سئل عن الحادث ، فقال: “لم أشاهد الحدث في التلفزيون. لقد تأخر ولكن النية ليست هناك.

“لكنه درس جيد للنهائي يوم الأحد. إذا لعبت في النهائي 10 ضد 11 فلن يكون لديك فرصة ، والأمر نفسه ضد باريس سان جيرمان.”

سميث روز “غبي ، متهور” كاش أحمر



يقول بيب جوارديولا إن فيل فودين أصبح "لاعبًا جادًا". جيمي ريدناب: إنه يشق طريقه إلى إنجلترا الحادي عشر



2:06

قال دين سميث ، مدير أستون فيلا ، إنه يشعر بخيبة أمل من الطريقة التي استقبلت بها شباكه في المباراة التي خسرها أمام مانشستر سيتي

كان دين سميث رئيس فيلا محبطًا من طريقة الأهداف التي استقبلها فريقه وشعر أيضًا أن طرد كاش كان مكلفًا.

قال سميث سكاي سبورتس: “الجزء المخيب للآمال بالنسبة لي هو طريقة تسجيل الأهداف. إذا خسرت أمام مانشستر سيتي فأنت تريدها أن تكون أهدافًا تم تنفيذها بشكل رائع وليس الأهداف التي استقبلناها.

“هذا مخيب للآمال وبعد ذلك يكون الطرد غبيًا ومتهورًا من كاش. اعتقدت أن اللون الأصفر الأول كان قاسيًا ولكن الثاني كان غبيًا ومتهورًا. لن يكون لديك فرصة أفضل من عندما 10 ضد 11 ضد مانشستر سيتي.”

ماذا بعد؟

مدينة مانشستر
توتنهام هوتسبر

الأحد 25 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

يستضيف فيلا الآن وست بروميتش في الساعة 7 مساءً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يواجه مانشستر سيتي توتنهام في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس فوتبول في الساعة 4.30 مساءً.