Instagram يكشف عن تدابير جديدة لمكافحة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

يقول إنستغرام إنه يتعاطف مع لاعبي كرة القدم والأندية المشاركة في المقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، من أجل اتخاذ موقف ضد الانتهاك العنصري عبر الإنترنت.

في الأسابيع الأخيرة ، استقال عدد من اللاعبين ، بمن فيهم مهاجم أرسنال السابق تييري هنري ، من منصات الإنترنت بسبب قلة اتخاذ إجراءات من جانب شركات التكنولوجيا. وكذلك أندية مثل سوانسي سيتي وبرمنجهام سيتي ورينجرز.

رداً على ذلك ، قال مدير السياسة في Instagram ، فادزاي مادزينجيرا لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “أنا أتعاطف مع الكثير من الإحباطات. أعتقد أن الشيء المثير للاهتمام في المقاطعات هو أنه في الماضي غالبًا ما تكون المقاطعة بسبب اختلاف الناس. في هذه الحالة ، نحن كذلك. على نفس الجانب.

صورة:
استقال تييري هنري من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تقاعس شركات التواصل الاجتماعي

“نريد العمل من أجل الحصول على منصة لا تحتوي على هذا النوع من الإساءة. لا ينبغي على الناس التعامل مع هذا النوع من الإساءة.

“نرحب بالمحادثات حول كيف يمكننا الاستمرار في تحسين منتجنا وكيف يمكننا العمل على أدوات لجعل الناس آمنين.

“الهدف الأساسي لوسائل التواصل الاجتماعي هو التأكد من أن الناس لديهم صوت لاتخاذ موقف. من جانبنا ، ندرك أن هذا جزء من محادثة أوسع لزيادة الوعي.”

أعلن Instagram الآن عن طرح أداة جديدة يأمل في محاربة إساءة الاستخدام عبر الإنترنت. من خلال العمل مع الجمعيات الخيرية المناهضة للتمييز ، طورت المنصة عبر الإنترنت قائمة محددة مسبقًا من المصطلحات الهجومية والرموز التعبيرية.

إذا كانت الرسالة المباشرة تحتوي على محتوى ضار ، فسيتم تصفيتها ، بحيث لا يضطر المستخدم لعرضها. سيتم طرح الميزة ، التي يجب تنشيطها ، في مجموعة متنوعة من البلدان في الأسابيع المقبلة.

تيرون مينغز
صورة:
تيرون مينجز لاعب أستون فيلا هو واحد من عدد من لاعبي كرة القدم الذين تعرضوا لانتهاكات عنصرية في الأسابيع الأخيرة.

تعرض يان داندا مهاجم سوانسي وجمال لوي ومدافع أستون فيلا تيرون مينجز ومهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

بينما أجرت منصات على الإنترنت مثل Instagram محادثات مع أندية ولاعبي كرة القدم في الأشهر الأخيرة ، كانت هناك انتقادات واسعة النطاق للطريقة التي تم بها التعامل مع الإساءة عبر الإنترنت.

أحد الشواغل الرئيسية هو أن المعتدين غالبًا ما يتم إلغاء تنشيط حساباتهم لفترة من الوقت فقط. لا ينطبق الحظر الدائم إلا إذا انتهك الجاني القواعد بشكل متكرر. لذلك يعتقد الكثير من الناس أنه يجب على المستخدمين تقديم بطاقات الهوية حتى يمكن تتبعهم من قبل السلطات ، إذا لزم الأمر.

ومع ذلك ، في حين يصر Instagram على أنه موضوع تم مناقشته ولا يزال موضع نقاش ، فهناك عوامل أخرى يجب مراعاتها ، مثل الشمولية وجمع البيانات.

سوانسي سيتي - ستوك سيتي - بطولة سكاي بيت - ملعب ليبرتي سوانسي سيتي يان داندا خلال مباراة بطولة سكاي بيت في ملعب ليبرتي ، سوانسي.  27 أكتوبر 2020
صورة:
قاطعت مدينة سوانسي وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب الانتهاكات التي تعرضت لها يان داندا وجمال لوي

قالت السيدة مادزينجيرا: “الهدف الأساسي من Facebook و Instagram هو التأكد من أننا نربط الناس. إذا كنا نعيش في عالم حيث الأشخاص أنفسهم الذين نحاول منحهم صوتًا لا يمكنهم الوصول إليه ، أعتقد ذلك يثير أسئلة مجتمعية مثيرة للاهتمام حقًا حول ما إذا كنا نعتقد أن هذا أمر مقبول ، خاصة في عالم ما بعد احتجاجات BLM في عام 2020 ومع المحادثات حول العرق في المملكة المتحدة اليوم.

“بالنسبة لنا ، نشعر بقوة بأهمية ضمان وصول الأشخاص إلى النظام الأساسي والقدرة على الاتصال. وهذا شيء حاولنا إيجاد التوازن الصحيح معه.

“ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أننا لا نتعامل بجدية مع القدرة على ملاحقة الأفراد الذين يسيئون استخدام معايير مجتمعنا بشكل متكرر على المنصة.

“هذا النوع من الإساءة مرهق. إنه مرهق عاطفيًا وعقليًا وهذا شيء نأخذه على محمل الجد وهو شيء أخذناه في الاعتبار عند إنشاء هذه الأداة”.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org