بيير إيميريك أوباميانج: كابتن أرسنال ألغى تنشيط حساب تويتر بعد انتقاد شركة التواصل الاجتماعي

ألغى كابتن أرسنال بيير إيمريك أوباميانج حسابه على تويتر بعد ظهور انتقاد لشركة التواصل الاجتماعي في تغريدة أخيرة له.

أوقف أوباميانج ، الذي غاب عن مباريات ارسنال الثلاث الماضية مع استمرار تعافيه من الملاريا ، حسابه مساء الثلاثاء.

في آخر مشاركة له ، قال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إنه لم يفوت موقع Twitter وبدا أنه ينتقد المنصة لأنها لم تعد “تتحدث عن Covid … أو الإساءة عبر الإنترنت أو العنصرية”.

وكتبت تغريدة أوباميانغ كاملة: “لم أفتقدك على تويتر. لذا لم نسمح بالحديث عن أي شيء؟

“فقط كرة القدم والدوري الممتاز؟ لا مزيد من الحديث عن كوفيد؟! أو الإساءة عبر الإنترنت أو العنصرية. جميل. حتى مريض (بدون علم) كنت أشعر بتحسن أكثر من الآن.

“اسمحوا لي أن أوقف تشغيله. أراك.”

صورة:
أغلق مهاجم أرسنال السابق تييري هنري حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا

في مارس ، أغلق مهاجم أرسنال وبرشلونة السابق تييري هنري حساباته على Facebook و Twitter و Instagram نظرًا لأن المنصات “سامة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها”.

أنهت نوادي البطولة سوانزي وبرمنغهام مؤخرًا مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي التي استمرت أسبوعًا ، بينما ابتعد لاعبو فريق رينجرز وموظفوه أيضًا عن منصاتهم لدعم غلين كامارا وكيمار روف.

في أعقاب ارتفاع مستويات سوء المعاملة واستهداف عدد من زملائه في فريق ليفربول ، سلم جوردان هندرسون السيطرة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مؤسسة Cybersmile الخيرية ، وهي مؤسسة خيرية للتنمر عبر الإنترنت ، ويقول لاعب خط الوسط إنه قد يؤتي ثماره. المنصات تمامًا.

صرحت منظمة Kick It Out المناهضة للتمييز بأنها ستدعم أي مقاطعة على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسط تقارير أن أندية الدرجة الأولى الإنجليزية تدرس مثل هذه الخطوة.



يناقش Tyrone Mings فعل أخذ الركبة



11:38

قال تايرون مينجز من أستون فيلا إنه يجب على اللاعبين الاستمرار في الركوع ويعتقد أنها لا تزال ترسل رسالة قوية مناهضة للعنصرية

Instagram يكشف عن خطط لمكافحة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

يوم الأربعاء ، قال إنستغرام إنه يتعاطف مع لاعبي كرة القدم والأندية المشاركة في حملات مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي ، من أجل اتخاذ موقف ضد الانتهاكات عبر الإنترنت.

قال مدير السياسة في Instagram ، فادزاي مادزينجيرا سكاي سبورتس نيوز: “أنا أتعاطف مع الكثير من الإحباطات. أعتقد أن الشيء المثير للاهتمام في المقاطعات هو أنه في الماضي غالبًا ما تكون المقاطعة بسبب اختلاف الناس. في هذه الحالة ، نحن في نفس الجانب.”

أعلن Instagram الآن عن طرح أداة جديدة يأمل في محاربة إساءة الاستخدام عبر الإنترنت. من خلال العمل مع الجمعيات الخيرية المناهضة للتمييز ، طورت المنصة عبر الإنترنت قائمة محددة مسبقًا من المصطلحات الهجومية والرموز التعبيرية.

إذا كانت الرسالة المباشرة تحتوي على محتوى ضار ، فسيتم تصفيتها ، بحيث لا يضطر المستخدم لعرضها. سيتم طرح الميزة ، التي يجب تنشيطها ، في مجموعة متنوعة من البلدان في الأسابيع المقبلة.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.


2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org