موعد مشاهدة مباراة ستاد ريمس ضد أولمبيك مرسيليا 23/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ستاد ريمس ضد أولمبيك مرسيليا 23/4/2021

يقدم ريس ، مضيفه الجمعة ، سلسلة من تسع مباريات من الدوري الفرنسي الممتاز دون هزيمة في المواجهة القادمة ضد مرسيليا في استاد أوغستضدديلاون الثاني حيث كان أصحاب الأرض يعانون مؤخرًا ، سواء على أرضهم أو على أرضهم.

كما انتهت سبع من آخر تسع مباريات لريمس بالتعادل ، حيث حقق فوزين في شكل انتصارين على نانت وديجون 2ضد1 و1ضد0 على التوالي ، وكلاهما كان غائبًا.

90 + 5 ‘🏁 Fin du Match! Malgré plusieurs Opportunités، notamment en début de deuxième miضدtemps and dans une المعارضة animée #SDRFCM (0ضد0) pic.twitter.com/P1MDDJjgGT

ضد ستاد دي ريمس (StadeDeReims) 18 أبريل 2021

من الواضح أن القرعة كانت ذات أهمية قصوى ليس فقط في الآونة الأخيرة ولكن طوال موسم القمة في فرنسا الذي كان ريس قلقًا حيث تعادل أصحاب الأرض في 14 مباراة من أصل 33 مباراة هذا الموسم.

بعد بداية هشة للموسم على أرضه ، حيث خسر ريس أربع من مبارياته الخمس الأولى ، شدد الفريق منذ ذلك الحين ولم يهزم الآن في آخر 11 مباراة على أرضه. لقد تعادلوا في ثمانية منهم ، بما في ذلك التعادلات في كل من آخر ست مباريات على أرضهم في خبب.

الغائب الوحيد عن ستاد ريمس من المتوقع أن يكون لاعب خط الوسط بيريشا المصاب في الركبة.

تم إيقاف مرسيليا حاليًا عن المركز الأوروبي الأخير المتبقي مع لينس ، بفارق نقطة واحدة فقط بين الفريقين ، لكن مرسيليا يائسًا للقفز على منافسيه للمركز الخامس عندما يسافر إلى ريمس ليلة الجمعة.


توقف الزوار قليلاً منذ منتصف يناير لأنهم لم يفزوا بأي من مبارياتهم السبع بحلول منتصف فبراير ، لكنهم استعادوا شبابهم منذ ذلك الحين وخسروا اثنتين فقط من مبارياتهم العشر اللاحقة في المجموع.

حقق مرسيليا خمسة انتصارات في آخر 10 مباريات ، بما في ذلك انتصارات ضد نيس ورين وبريست وديجون ولوريان ، لكن من الجدير بالذكر أن كل تلك الانتصارات الخمسة قد تحققت على أرض ملعبهم في ستاد فيلودروم.

بعد بداية واعدة للموسم على الطريق ، والتي تألفت من خمسة انتصارات في أول ست مباريات على الطريق ، تراجعت نتائج أولمبيك مرسيليا ومستواه على الطريق إلى 10 مباريات دون فوز آخر ، بما في ذلك خمسة تعادلات.

تم استبعاد لاعبي الوسط أمافي وكاليتا كار بينما المهاجم رونجير هو موضع تساؤل عن هذه الرحلة.

وانتهى اثنان من المواجهات الأربعة الأخيرة بين ريمس ومرسيليا بالتعادل وتقاسمت النقاط مرة أخرى مساء الجمعة.