رد رحيم سترلينج وإيمريك لابورت على خروج مانشستر سيتي من الدوري الأوروبي الممتاز

تم الإعلان بجرأة عن الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم تحديد فلورنتينو بيريز ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، باعتباره أول رئيس لمدريد.

تعرضت الفكرة لتهديد خطير مساء الثلاثاء. أنصار تشيلسي جمعت خارج ستامفورد بريدج احتجاجًا على المشروع ، بينما سيتي تم تأكيد لقد شرعوا في عملية مغادرة الدوري الممتاز ، تلاها بعد فترة وجيزة تغريدات احتفالية من رحيم سترلينج و ايمريك لابورت.

أكد يونايتد أن رئيس النادي ، إد وودوارد ، سيغادر النادي في نهاية عام 2021 ، بينما كانت هناك شائعات ، دحض، أن أندريا أنيلي قد قدم استقالته إلى يوفنتوس وأن فلورنتينو بدأ يتعرض لضغوط شديدة. لاعبو ليفربول وعلى رأسهم جوردان هندرسون ، نشر رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تمرد علانية على المشروع.

كان يعتقد أن أتليتيكو انسحب في وقت مبكر من المساء ، فقط لدحض الادعاء ، بينما أشارت التقارير إلى أن جوان لابورتا كان ينتظر اجتماع برشلونة للتصديق على دخوله إلى الدوري الممتاز قبل تأكيده. El Partidazo de Cope ادعى أن كلا من أتليتيكو وبرشلونة ما زالا ملتزمين بالمشروع بعد اجتماع بين الأندية المؤسسة الاثني عشر ، مع خروج سيتي فقط حتى الآن. يقال أن تشيلسي يتأرجح.