يؤكد مانشستر يونايتد أن إد وودوارد سيغادر النادي في نهاية عام 2021

تم الإعلان بجرأة عن الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم تحديد فلورنتينو بيريز ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، باعتباره أول رئيس لمدريد.

الفكرة ، مع ذلك ، بدت وكأنها في خطر شديد اعتبارًا من مساء الثلاثاء. أول قطع الدومينو التي سقطت على ما يبدو كانت تشيلسي وسيتي ، اللذين ورد أنهما كانا على وشك الانسحاب من مشروع الدوري الممتاز. أنصار تشيلسي جمعت خارج ستامفورد بريدج احتجاجًا مع سيتي التأكد قاموا بسن عملية المغادرة في حوالي الساعة 22:30 بتوقيت وسط أوروبا.

بن جاكوبس ذكرت أن أتليتيكو كان على وشك الانسحاب ، بينما تشافي توريس كان على وشك الانسحاب ذكرت أن جوان لابورتا لن تصادق على دخول برشلونة إلى الدوري الممتاز إلا بموافقة أعضائها. دحض ديرموت كوريجان ادعاء جاكوبس ، قول أن أتليتيكو ينفي التقارير التي سحبها ويدعي أن ميغيل أنجيل جيل مارين التقى باللاعبين اليوم لمناقشة المشروع.

قام El Partidazo de Cope بعمل نسخة احتياطية من كوريجان ، ادعاء أن أتليتيكو وبرشلونة ما زالا ملتزمين بالمشروع بعد اجتماع رئيسي بين جميع الأندية الـ 12 هذا المساء ، وأن سيتي كان النادي الوحيد الذي خرج بالتأكيد. كان الفضل لتشيلسي مع وجود الشكوك.

ليا سميث ذكرت أن يونايتد كان على وشك الانسحاب. دعم موقع Talksport هذا التقرير بعد فترة وجيزة ، ادعاء أن رئيس يونايتد إد وودوارد قد استقال على خلفية رد الفعل العنيف ضد مشروع الدوري الممتاز ، حيث أصدر يونايتد في النهاية بيانًا يؤكد أن وودوارد سيتنحى في نهاية عام 2021.

ميغيل ديلاني ألقى قنبلة من تلقاء نفسه ، ادعاء أن رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي كان يستقيل وأن فلورنتينو نفسه كان تحت ضغط هائل ، فقط لجيمس هورنكاسل لدحض هذه الفكرة من خلال ادعاء نفى يوفنتوس استقالة أنيلي. جوردان هندرسون كابتن ليفربول ، نشر رسالة على Twitter ضد المشروع إلى جانب زملائه في الفريق. قال: “نحن لا نحب ذلك ولا نريده أن يحدث”.