جوردان هندرسون برسالة تحدٍ ضد الدوري الممتاز: “نحن لا نحب ذلك ولا نريده أن يحدث”

تم الإعلان بجرأة عن الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم تحديد فلورنتينو بيريز ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، باعتباره أول رئيس لمدريد. الفكرة ، مع ذلك ، بدت وكأنها في خطر شديد اعتبارًا من مساء الثلاثاء. أول قطع الدومينو التي سقطت كانت تشيلسي وسيتي ، اللذان يقال إنهما كانا على وشك الانسحاب من مشروع الدوري الممتاز. أنصار تشيلسي جمعت خارج ستامفورد بريدج احتجاجًا.

ثم بن جاكوبس ذكرت أن أتليتيكو كان على وشك الانسحاب ، بينما تشافي توريس كان على وشك الانسحاب ذكرت أن جوان لابورتا لن تصادق على عضوية برشلونة في الدوري الممتاز ما لم تتم الموافقة عليها من قبل أعضائها. ثم دحض ديرموت كوريجان ادعاء جاكوبس ، قول أن أتليتيكو ينفي التقارير التي سحبها ويدعي أن ميغيل أنجيل جيل مارين التقى باللاعبين اليوم لمناقشة المشروع. جوردان هندرسون كابتن ليفربول ، نشر رسالة تحدٍ على وسائل التواصل الاجتماعي ضد المشروع. قال: “نحن لا نحب ذلك ولا نريده أن يحدث”. “هذا هو موقفنا الجماعي”.

ليا سميث ، كما حملها Caught Offside ، إذن ذكرت أن يونايتد أيضًا على وشك الانسحاب. بدا أن Talksport تتحقق من صحة هذا التقرير بعد فترة وجيزة ، ادعاء أن رئيس يونايتد إد وودوارد قد استقال على خلفية رد الفعل العنيف ضد مشروع الدوري الممتاز. ميغيل ديلاني ثم ألقى قنبلة من تلقاء نفسه ، ادعاء أن رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي يستقيل وأن فلورنتينو نفسه ، الرجل الأكثر مقاومة للمس في كرة القدم الإسبانية قبل أسبوع ، يتعرض لضغوط هائلة ، فقط لجيمس هورنكاسل لدحض هذه الفكرة من خلال ادعاء نفى يوفنتوس استقالة أنيلي.