يقال إن ديفيد ألابا يوافق على عقد مدته خمس سنوات مع ريال مدريد

وقع مدافع بايرن ميونيخ ديفيد ألابا على عقد مدته خمس سنوات مع ريال مدريد بحسب أ أبلغ عن بقلم ماكس بيليفيلد الصحفي في قناة Sky Sport. يدعي أن برشلونة ، الذي تم ربطه بخطوة للوكيل الذي سيصبح قريبًا ، لم يعد خيارًا للنمساوي ، وعلى الرغم من عدم توقيع الصفقة مع لوس بلانكوس ، إلا أنها ستكون قريبًا.

أكد ألابا أنه سيغادر البوندسليجا مرة أخرى في فبراير ، وكشف أنه كان يبحث عن تحد جديد بمجرد انتهاء عقده. 28 ، هو مؤدٍ من الطراز العالمي في ذروة مسيرته المهنية ، وسيكون إضافة جادة لريال مدريد بمجرد تأكيد الصفقة تمامًا. متعدد الاستخدامات ، يمكنه اللعب في قلب الدفاع والظهير وفي خط الوسط.

ولد ألابا في فيينا لأب نيجيري وأم من الفلبين ، وخضع ألابا لنظام الشباب في بايرن بعد أن تعرض للسرقة من رابيد فيينا في سن 16 عامًا. وبصرف النظر عن فترة قصيرة على سبيل الإعارة مع هوفنهايم ، فقد كان النادي الذي قضى حياته المهنية بالكامل. حياة مهنية. فاز ألابا بتسعة ألقاب في الدوري الألماني في ألمانيا ، بالإضافة إلى ستة كؤوس ألمانية ، وثلاثة كؤوس سوبر ألمانية ، ودوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس السوبر الأوروبي مرتين ، وكأس العالم للأندية مرتين.