يوفنتوس نفى تقارير عن استقالة أندريا أنيلي

تم الإعلان بجرأة عن الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم تحديد فلورنتينو بيريز ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، باعتباره أول رئيس لمدريد.

الفكرة ، مع ذلك ، بدت وكأنها في خطر شديد اعتبارًا من مساء الثلاثاء. أول قطع الدومينو التي سقطت كانت تشيلسي وسيتي ، اللذان يقال إنهما كانا على وشك الانسحاب من مشروع الدوري الممتاز. ثم بن جاكوبس ذكرت أن أتلتيكو كان على وشك الانسحاب ، بينما تشافي توريس كان على وشك الانسحاب ذكرت أن جوان لابورتا لن تصادق على عضوية برشلونة في الدوري الممتاز ما لم تتم الموافقة عليها من قبل أعضائها.

ليا سميث ، كما حملها Caught Offside ، إذن ذكرت أن يونايتد أيضًا على وشك الانسحاب. بدا أن Talksport تتحقق من صحة هذا التقرير بعد فترة وجيزة ، ادعاء أن رئيس يونايتد إد وودوارد قد استقال على خلفية رد الفعل العنيف ضد مشروع الدوري الممتاز. ميغيل ديلاني ثم ألقى قنبلة من تلقاء نفسه ، ادعاء أن رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي يستقيل وأن فلورنتينو نفسه ، الرجل الأكثر مقاومة للمس في كرة القدم الإسبانية قبل أسبوع ، يتعرض لضغوط هائلة ، فقط لجيمس هورنكاسل لدحض هذه الفكرة من خلال ادعاء نفى يوفنتوس استقالة أنيلي.