يقال إن مانشستر يونايتد على وشك الانسحاب من الدوري الأوروبي الممتاز

تم الإعلان بجرأة عن الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الأحد ، مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وميلانو وأرسنال وتشيلسي وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. تم تحديد فلورنتينو بيريز ، الذي أعيد انتخابه مؤخرًا رئيسًا لمدريد ، باعتباره أول رئيس لمدريد.

كان من المفترض أن يتكون شكل المسابقة من 20 ناديًا ، مع 15 ناديًا مؤسسًا وخمسة أندية إضافية تتأهل سنويًا بناءً على أداء الموسم السابق. كان من المقرر لعب جميع المباريات في منتصف الأسبوع ، مع استمرار كل ناد في التنافس في بطولاته الوطنية للحفاظ على التقويم التقليدي. كان من المقرر أن يبدأ الموسم في أغسطس ، حيث تُلعب مباريات ذهاب وإياب.

الفكرة ، مع ذلك ، بدت وكأنها في خطر شديد اعتبارًا من مساء الثلاثاء. أول قطع الدومينو التي سقطت كانت تشيلسي وسيتي ، اللذان ورد أنهما كانا على وشك الانسحاب من مشروع الدوري الممتاز. ثم بن جاكوبس ذكرت أن أتلتيكو كان على وشك الانسحاب ، بينما تشافي توريس ذكرت أن جوان لابورتا لن تصادق على عضوية برشلونة في الدوري الممتاز ما لم تتم الموافقة عليها من قبل أعضائها. ليا سميث، كما نقلته Caught Offside ، ذكرت أن يونايتد أيضًا على وشك الانسحاب مع التأكيد المقرر في الساعات القادمة.