يرسل Rummenigge رسالة إلى Florentino: “ما عليك فعله هو تقليل التكاليف”

أعطى الزلزال الذي يمثل الدوري الممتاز الكثير من الفضل في نظر الكثيرين إلى الدوري الألماني وبايرن ميونيخ وفقًا لـ Diario AS. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يوجد نادي ألماني يريد أن يكون جزءًا من مسابقة النخبة التي أنشأها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. هذا مشابه لبداية الوباء ، عندما كان البوندسليجا أول من عاد إلى العمل بعد وضع خطة للصحة والسلامة قبل أي بطولات أوروبية أخرى.

قال فلورنتينو في مقابلته مع El Chiringuito الليلة الماضية: “عليك أن تولد المزيد من الدخل”. كان رد Karl-Heinz Rummenigge هو “ما عليك القيام به هو تقليل التكاليف”. نادي الأخير خالي من الديون ويتمتع بصحة مالية جيدة ، لدرجة أنه دفع 346 مليون يورو كلفتها ملعب أليانز أرينا 16 عامًا قبل الموعد المحدد. بايرن هو مثال رائع للإدارة المالية ، لدرجة أنهم تمكنوا من دحض دعوة إلى الدوري الممتاز.

وقد تحقق ذلك جزئيًا من خلال صفقات مع Audi و Allianz و Telekom مقابل 24.99٪ من أسهمها ، أو 277 مليون يورو ، فضلاً عن صفقة مع شركة الطيران الحكومية القطرية تبلغ قيمتها حوالي 10 مليون يورو في الموسم الواحد. لقد فعلوا ذلك لتخفيف ديون الملياردير التي تسعى الأندية المؤسسة للدوري الممتاز الآن إلى تقليصها. لا يعني ذلك أنهم أكثر بياضًا من البيض. يعد بايرن أحد المحركات الرئيسية لإصلاحات دوري أبطال أوروبا ، والتي ، على الرغم من أنها تعيش بشكل أكثر أخلاقية ، إلا أنها لا تزال تُطبق مع طموح جني الأموال.

فلورنتينو بيريز

لكن بالنسبة لبايرن ميونيخ ، الذي يعمل في بلد يكون فيه المشجعون أكثر من مجرد عملاء يدفعون ، فإن الابتعاد عن الهرم المحلي يعد خطوة بعيدة جدًا. وقال رومينيجه: “البايرن يتضامن مع البوندسليجا”. “لقد كان ولا يزال من دواعي سروري الكبير لنا أن نلعب في دوري أبطال أوروبا كممثل لألمانيا. بالنسبة إلى بايرن ميونخ ، فإن دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة للأندية في العالم “.