عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية: بعد مرور عام على الدوري الممتاز ، يرسل رومينيغي رسالة إلى فلورنتينو ، القاضي يمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا من اتخاذ إجراءات ضد الدوري الممتاز

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 20 أبريل

عام واحد على بداية الدوري الممتاز

عام من الهامش هو ما أعطته الأندية المؤسسة للدوري الممتاز لبدء المنافسة وفقًا لماركا. يحتوي المشروع على الهيكل المطلوب ، لكنهم يريدون أساسًا توافقيًا لبدء المشروع والتوصل إلى اتفاقيات لمنح المنافسة دعمًا رياضيًا. لتحقيق ذلك يحتاجون إلى التحدث مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا.

يرسل Rummenigge رسالة إلى Florentino: “ما عليك فعله هو تقليل التكاليف”

فلورنتينو بيريز

أعطى الزلزال الذي يمثل الدوري الممتاز الكثير من الفضل في نظر الكثيرين إلى الدوري الألماني وبايرن ميونيخ وفقًا لـ Diario AS. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يوجد نادي ألماني يريد أن يكون جزءًا من مسابقة النخبة التي أنشأها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. هذا مشابه لبداية الوباء ، عندما كان البوندسليجا أول من عاد إلى العمل بعد وضع خطة للصحة والسلامة قبل أي بطولات أوروبية أخرى.

القاضي يمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا والبطولات المحلية من اتخاذ إجراءات ضد الدوري الممتاز

فلورنتينو بيريز وأندريا أنيلي

تبنت محكمة ميركانتايل السابعة عشر في مدريد ، الثلاثاء ، إجراءات احترازية ضد أي جهة تتطلع إلى منع انطلاق الدوري الممتاز ، وفقًا لموندو ديبورتيفو. اتخذت المحكمة هذا القرار بحظر FIFA و UEFA وكل من البطولات الثلاث المشاركة في المشروع المثير للجدل من تبني أي إجراء يحظر أو يقيد أو يحد أو شروط ، بأي شكل من الأشكال ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، بدء تشغيل Super. الدوري.