عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: فالفيردي يعزل نفسه ويفتقد خيتافي ، ميسي يثبت أنه لا يزال ملكًا ، دردشة لابورتا مع كومان

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 18 أبريل

فيدي فالفيردي يعزل نفسه بعد ملامسته لفيروس كوفيد -19 وسيغيب عن مواجهة ريال مدريد مع خيتافي

يخضع Fede Valverde للعزل الذاتي بعد اتصاله المباشر بشخص ثبتت إصابته بفيروس covid-19 ، على الرغم من أن الاختبارات التي أجريت في أوروجواي سلبية في جميع الاختبارات التي تم إجراؤها وفقًا لماركا. سيغيب عن مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني مع خيتافي ، مما يضيف إلى الغيابات العديدة التي كان على زين الدين زيدان مواجهتها بالفعل.

يثبت ليونيل ميسي أنه لا يزال الملك

ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس

لن يعرف سوى ليونيل ميسي ما إذا كانت المباراة المنتصرة الليلة الماضية ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا في لا كارتوجا كانت آخر مباراة له مع برشلونة ، كما يشير موقع موندو ديبورتيفو. يمثل الفوز لقبه الخامس والثلاثين كلاعب في برشلونة ، مع ثماني مباريات ليضيف المركز 36 في شكل الدوري الإسباني. كان أداؤه ممتازًا ، تجسد في الطريقة التي سجل بها الهدف الثالث لبرشلونة ضد الجانب الباسكي ، حيث قاد من العمق بمكره الأسطوري ، وربط بشكل مثالي مع فرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان قبل التسجيل.

دردشة جوان لابورتا ورونال كومان بعد نهائي كأس الملك

جوان لابورتا ورونالد كومان

بعد فوز برشلونة على أتليتيك بيلباو 4-0 في لا كارتوجا في نهائي كأس ملك إسبانيا بفضل الشوط الثاني المتلألئ تمامًا ، كان رونالد كومان ، الرجل الذي درب برشلونة على الفوز ، وخوان لابورتا ، رئيس النادي المنتخب حديثًا ، هما يُنظر إليه على أنه عميق في المحادثة وفقًا لدياريو سبورت.