جوان لابورتا: رئيس برشلونة مقتنع بأن ليونيل ميسي سيبقى في نو كامب بعد مجد كأس الملك

رئيس برشلونة جوان لابورتا واثق من أن ليونيل ميسي سيبقى في النادي الموسم المقبل بعد تقديم أداء عتيق في فوزه النهائي بكأس الملك على أتلتيك بيلباو.

وأحرز الأرجنتيني هدفاً فردياً رائعاً في منتصف الشوط الثاني من مباراة السبت في إشبيلية بعد هجومي أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج قادا الفريق الكتالوني.

ثم قام بتزيين عرض رائع بتسجيله الشباك مرة أخرى قبل أن يرفع الكأس للمرة السابعة في مسيرته ، لكن للمرة الأولى منذ أن أصبح قائدًا للنادي في عام 2018.

  • ممثلو إيرلينج هالاند يزورون برشلونة ومدريد لإجراء محادثات
  • عودة ميسي إلى أفضل حالاته
  • هل ما زال ميسي أفضل لاعب في العالم؟

لم يتبق سوى شهرين على عقده ، هداف برشلونة على مر العصور والأكثر تتويجًا ، وحاول الرحيل العام الماضي بعد خلاف مع الرئيس آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو.

لكن لابورتا ، الذي أشرف على صعود ميسي إلى النجومية في فترته الأولى كرئيس لبرشلونة وانتخب للمرة الثانية الشهر الماضي ، قال إنه شعر أن الكابتن سيبقى في النادي حيث أمضى حياته المهنية منذ انضمامه وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

وقال لابورتا “ليو هو أفضل لاعب في العالم وله علاقة قوية بالنادي. أنا مقتنع بأنه يريد البقاء وسنفعل كل ما في أيدينا للتأكد من أنه يفعل ذلك.”

“اليوم يمكنه أن يرى أنه مدعوم بفريق عظيم قادر على لعب كرة قدم جميلة.”

ولم يعط ميسي أي تلميحات بشأن مستقبله بعد المباراة ، لكنه أشاد بفريقه لتجاوزه البداية السيئة لموسمهم للذهاب والفوز بالبطولة والعودة إلى سباق ثلاثي مثير على لقب الدوري الإسباني إلى جانب أتليتكو ​​مدريد وريال مدريد.

وقال ميسي “عانينا من أجل المضي قدما في النصف الأول من الموسم وخسرنا الكثير من النقاط لكوننا ساذجين ولكن بعد ذلك أصبحنا أقوى بكثير وبدأنا اللعب بشكل جيد للغاية وأعدنا أنفسنا للقتال.”

كما أشاد رونالد كومان مدرب برشلونة بميسي بعد المباراة قائلاً: “ليو أمضى سنوات في إظهار أنه أفضل لاعب في العالم وكان فعالاً للغاية اليوم”.