أبرز أحداث البطولة: خسارة واتفورد. سوانزي ، برينتفورد تعادل

لم تستطع مواجهة متأخرة من سوانزي على أرضه أمام ويكومب المهدد بالهبوط أن تحرم نورويتش من العودة الفورية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

سجل جمال لوي وليام كولين في الدقائق العشر الأخيرة على ملعب ليبرتي ليحققوا التعادل 2-2 مع سوانز ، ومع منافسيه في الملحق. برينتفورد كما أن الرسم يعني أن جزر الكناري كانت قادرة على تأمين ترقية تلقائية من بطولة Sky Bet دون ركل الكرة.







2:40

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين Swansea City و Wycombe Wanderers

وضع الأدميرال موسكوي وجاراث ماكليري هدفين لوايكومب لرفع الآمال في أن يحرز نورويتش المركز الثاني قبل انطلاق المباراة المسائية. بورنماوث وعلى الرغم من رد فريق ستيف كوبر ، إلا أن التعادل يتركهم في المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن المتصدر مع بقاء أربع مباريات في الموسم العادي.

انتصار برينتفورد في المركز الرابع على أرضه ميلوول كان سيضمن بقاء الشمبانيا على الجليد في طريق كارو ، لكن حارس مرمى نادي ليونز بارتوش بيالكوفسكي لم يكن لديه سوى إنقاذ واحد في جريفين بارك في طريق مسدود بين غريمه اللندني.



صورة المعاينة



1:29

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين برينتفورد وميلوول
  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

لقد كانت النتائج جيدة في وقت سابق من اليوم ، حيث كان فريق نورويتش الترويجي متوترًا إلى حد ما بالهزيمة 3-1 على الكرز.

وضعت إيمي بوينديا رجال دانيال فارك في المقدمة بعد خمس دقائق من بداية سريعة ، لكن البطاقة الحمراء لديمتريس جيانوليس بعد فترة وجيزة غيرت المباراة ، بأهداف سام سوريج وأرنوت دانجوما ولويد كيلي بعد الاستراحة حسمت المواجهة لصالح بورنموث وعززت المباراة. آمالهم في إنهاء التصفيات.

لكن الأخبار السارة لجزر الكناري استمرت في طريق كينيلورث مع المنافسين على اللقب واتفورد خسر 1-0 في لوتون.

سجل جيمس كولينز ركلة جزاء في الدقيقة 78 ليضمن لهاترس حقوق المفاخرة في الديربي ، لكن قبل انطلاق المباراة ألقيت قنبلة دخانية داخل الأرض بينما وقف اللاعبون دقيقة صمت إحياء لذكرى دوق إدنبرة.

حصلت كيكو فيمينيا على بطاقة حمراء في وقت متأخر لتفاقم من يوم سيئ لواتفورد ، الذي بقي ثماني نقاط عن المتصدر.



صورة المعاينة



1:56

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين لوتون واتفورد

شيفيلد وينزداي حرم من ثلاث نقاط حيوية على أرضه على 10 لاعبين بريستول سيتي في معركتهم للتغلب على الهبوط بعد أن تعادل تيريق باكنسون للزوار في الدقيقة 87.

واصل فريق البوم ، الذي ظل بدون مدربه دارين مور أثناء تعافيه من فيروس كورونا ، هجومه الأول في هيلزبره من خلال رأسية جوليان بورنر في الدقيقة الرابعة.

كان من الممكن أن تكون النتيجة 2-0 عندما طُرد هنري لانسبري لركلة جزاء في منتصف الشوط الأول ، لكن باري بانان تم صده من ركلة جزاء وضرب باكينسون لكمة عندما سدد هدف التعادل في وقت متأخر.

الأربعاء تبقى 23 وسبع نقاط من منطقة الأمان ، بينما يوركشاير المجاورة هدرسفيلد عزز فرصهم في التغلب على الهبوط بالفوز 2-0 في غابة نوتنغهام.



فورست ضد هادس



1:50

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين نوتنغهام فورست وهيدرسفيلد

كسر آرون رو التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل الشوط الثاني واختتم جونينيو باكونا الفوز بتسديدة مذهلة في الزاوية العليا في منتصف الشوط الثاني.

ويبتعد هدرسفيلد بفارق ثماني نقاط عن الثلاثية الأخيرة وفارق نقطتين فقط بريستون، الذي حصل على نقطة بعيدة عنه بضاعة.

انتهت المباراة بدون أهداف على ملعب bet365 لكن أصحاب الأرض أنهوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هاري سوتار بسبب خطأ احترافي.

اشتباك آخر في منتصف الطاولة بين ميدلزبره و QPR ذهب في طريق النادي اللندني بنتيجة 2-1 على الرغم من اللعب مع عيب عددي في معظم الشوط الثاني.

رأى مارك واربورتون فريقه يتسابق خارج الكتل في ريفرسايد مع روب ديكي ولي والاس في غضون 18 دقيقة.

قلص يانيك بولاسي الفارق قبل نهاية الشوط الأول وعندما رأى حارس المرمى سيني دينغ اللون الأحمر بعد اشتباكه مع دنكان واتمور خارج منطقته ، بدا أنه من الصعب على كوينز بارك رينجرز الصمود لكن جو لوملي تأثر بين القوائم للمساعدة في تأمين الفوز.