يصر ستيف بروس على أن نيوكاسل ليس آمنًا بعد حيث قال ديفيد مويس إن وست هام “ واقعي ” فيما يتعلق بالفرص الأربعة الأولى

رفض ستيف بروس قبول حقيقة أن نيوكاسل قد ضمن مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه المثير على المتسابقين في دوري أبطال أوروبا ، حيث خفف وست هام من المتاعب بتسع نقاط ، في حين قال ديفيد مويس مدرب هامرز إن فريقه واقعي فيما يتعلق بفرصه في المراكز الأربعة الأولى.

صعد نيوكاسل إلى المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بفوزه 3-2 على هامرز مما رفعه إلى 35 نقطة وخفف بشكل كبير من مخاوفه من الانجرار إلى خضم معركة البقاء على قيد الحياة ، في هذه العملية ترك فولهام ، الذي يتوجه إلى أرسنال. الأحد ، ضده.

ومع ذلك ، عند سؤاله عما إذا كان هذا يمثل السلامة ، قال بروس ، مدرب Magpies: “لن آخذ أي شيء كأمر مسلم به.

“لقد قلت دائمًا إنه تراكم النقاط ، و 35 ، في رأيي ، ليس كافيًا ، لذلك لن تجعلني أقفز والصراخ في الوقت الحالي.

“لا يزال أمامنا ست مباريات لنلعبها – هل يمكننا أن ننتهي فوق ما حققناه العام الماضي؟ هل يمكننا التغلب على رصيد النقاط العام الماضي؟ هل يمكننا التغلب على ما كنا عليه؟ سنبذل قصارى جهدنا “.







3:09

يسلط الضوء مجانًا: أبرز مقتطفات من فوز نيوكاسل على وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • نيوكاسل 3-2 وست هام – تقرير وأبرز المباريات
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة

قاد بروس النادي إلى المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة الموسم الماضي ، لكن مع انتخاب ليفربول وأرسنال وليستر والأبطال مانشستر سيتي ليأتي في مبارياتهم الأربعة المقبلة ، فإنهم سيحققون نتائج جيدة هذه المرة.

تم تأمين آخر ثلاث نقاط لهم بطريقة دراماتيكية حيث خرج جو ويلوك من مقاعد البدلاء ليقودهم إلى الفوز فقط عندما بدا الأمر كما لو أنهم أهدروا ميزة حاسمة محتملة.

تقدموا 2-0 بعد 41 دقيقة من خلال هدف عيسى ديوب في مرماه وثانية من جويلنتون – بعد أن استغل خطأ الحارس لوكاس فابيانسكي – وطرد المدافع كريج داوسون بسبب مخالفة ثانية في الفترة التي سبقت المباراة. في الافتتاح ، بدت آفاق الزوار قاتمة.

جو ويلوك يحتفل بفائزه
صورة:
جو ويلوك يحتفل بفائزه

ومع ذلك ، قاوموا بأسلوب حازم وأعطوا أنفسهم فرصة عندما عوض ديوب عن خطأه السابق بضربة رأس في الدقيقة 73 قبل أن يتعادل جيسي لينجارد من ركلة جزاء قبل 10 دقائق على نهاية المباراة بعد معاقبة كياران كلارك بسبب لمسة يد بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

لكن الدراما لم تنته بعد ، وبعد أن رأى جاكوب مورفي تسديدته خارج المرمى ، قفز ويلوك بضربة رأس قوية ليحسم مواجهة مثيرة أخيرًا.

قال بروس ، الذي شهد فوز فريقه في بيرنلي يوم الأحد الماضي: “للحصول على انتصارات متتالية ولعب بالطريقة التي فعلناها ، خاصة الشوط الأول – الشوط الثاني ، سننسى ذلك – لكن الشوط الأول على وجه الخصوص ، اعتقدت أننا كنا ممتازين في عملنا “.

جدول الدوري الإنجليزي …

جدول الدوري الممتاز
جدول الدوري الممتاز

سونيس: فوز هائل لنيوكاسل

غرايم سونيس سكاي سبورتس:

“إنه أمر هائل بالنسبة لنيوكاسل. أعتقد أن هذا سيكون كافيا بالنسبة لهم.

“وست بروميتش ، الذي كان لديه القليل من الزخم ، سيرى هذا كضربة حقيقية في الأسنان ، وكذلك فولهام.

“لقد فعلوا ذلك بطريقة لن تجعل ستيف بروس سعيدًا جدًا ؛ كانوا في مقعد القيادة ثم فقدوا الحبكة تمامًا ، لكنهم وصلوا إلى هناك.

“لقد حصلوا على شريحتين من الحظ وسيأخذونه.”

مويس عن تصفيات دوري أبطال أوروبا: نحن واقعيون



صورة المعاينة



2:21

أعرب ديفيد مويس ، مدرب وست هام ، عن رد فعله على قناة سكاي سبورتس بعد الهزيمة 3-2 أمام نيوكاسل.

بالنسبة للمقابل ديفيد مويس ، الذي كان بدون اللاعبين الرئيسيين ديكلان رايس وميشيل أنطونيو وآرون كريسويل ، كانت هناك مشاعر مختلطة حيث أن فرصة الصعود إلى المركز الثالث أفلتت من فريقه.

قال مويس: “لن أقول إنها كانت فرصة ضائعة ، لقد كانت فرصة لنا لالتقاط ثلاث نقاط.

“نحب الحديث عن دوري الأبطال ، نحن نحب صوت ذلك عندما يقوله الجميع ، لكننا واقعيون.

“لقد قلنا من قبل أن الفرق عالية الجودة الموجودة حولنا وتحتنا قد اجتازت هذه الدورة مرات أكثر منا ، لكن الطريقة التي يلعب بها اللاعبون هنا رائعة.

“اليوم ارتكبنا خطأين ربما كلفنا المباراة.”

ماذا بعد؟

فريق ويستهام يونايتد
تشيلسي

السبت 24 أبريل 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

ويواجه وست هام مواجهة حاسمة في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا عندما يستقبل غريمه اللندني تشيلسي في استاد لندن ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس السبت المقبل (الساعة 5:30 مساءً).

في غضون ذلك ، يواجه نيوكاسل رحلة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول ، يوم السبت أيضًا. تنطلق الساعة 12.30 مساءً.