ملخص عن الدوري الأول: اقترب هال من الصعود وخسر سندرلاند

يقع هال على مسافة قريبة من العودة الفورية إلى بطولة Sky Bet بعد فوزه على فليتوود 2-1.

هدفا جوش ماجنيس وكين لويس بوتر في الشوط الثاني جعل فريق تايجر يتقدم بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثالث. سندرلاند – من يستضيفونه في منتصف الأسبوع – وقبل المركز الرابع بـ13 لينكولن – الذي لديه مباراتان في متناول اليد ويستقبل هال السبت المقبل.

وهذا يترك سيتي ، الذي تأخر في هدف كايل فاسيل ، في حاجة إلى فوزين من آخر أربع مباريات ليضمن عودته إلى البطولة في المحاولة الأولى.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

تلقت آمال سندرلاند في الصعود ضربة قوية بعد هزيمته 1-0 أمام منافسه الصاعد بلاكبول.

سجل Luke Garbutt الهدف الوحيد في المباراة بمساعدة انحراف قبل مرور ساعة.

جاء ذلك بعد ثوانٍ فقط من إصابة Aiden McGeady في إطار المرمى لصالح Black Cats.

حافظ لينكولن على آماله التلقائية ودفع 10 رجال بريستول روفرز على شفا الهبوط من الدوري الأول بالفوز 1-0 على ملعب ميموريال.

كان هدف أنتوني سكالي في الدقيقة 16 كافياً لفريق إمبس ، الذي عزز أوراق اعتماده في الملحق بفوز مهم بعد البطاقة الحمراء لإيد أبسون في الشوط الأول.

ويغان سجل انتصاره الثالث على التوالي في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم حيث تغلب على 10 لاعبين كرو 2-0 على ملعب DW لاتخاذ خطوة كبيرة أخرى نحو السلامة.

تقدم رجال ليم ريتشاردسون في غضون 15 دقيقة بفضل انحراف غريب من جو دودو ، حيث أضاف لي إيفانز ثانية من ركلة الجزاء بعد طرد عمر بيكلز لعرقلة كالوم لانج.

روتشديل قفز من أسفل الطاولة بفوزه 3-1 على أكرينجتون.

عزز جيمي كوهان وجيك بيسلي وكونور شونيسي آمال روتشديل في البقاء ، مع هدف بن باركلي للزوار.

التعادل السلبي لم يفعل شيئا يذكر تشارلتون و إبسويتش تأمل كل منهما في المباراة الفاصلة ، بينما أعطت ركلة جزاء سكوت فريزر عضو الكنيست دونز فاز 1-0 بورتسموث، الذي طرد جاك واتمو في وقت متأخر.

دونكاستر أنهى سلسلة من خمس هزائم متتالية بالفوز 2-0 في شروزبري و بيرتون و بليموث لعب التعادل 1-1.

في مباريات المساء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويمبلدون صدم سويندون 4-1 لتعزيز آمالهم في الأمان بينما أكسفورد انتقل إلى المراكز الستة الأولى بفوزه 3-2 جيلينجهام.