هانسي فليك: مدرب بايرن ميونيخ يطلب من النادي إنهاء عقده وسط ارتباط بوظيفة في ألمانيا

طلب هانسي فليك من بايرن ميونيخ إنهاء عقده كمدرب رئيسي في نهاية الموسم.

بعد عدة خلافات مع المدير الرياضي حسن صالح حميديتش ، كانت علاقة فليك بالتسلسل الهرمي للبايرن متوترة في الأسابيع الأخيرة. يستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 56 عامًا حتى صيف عام 2023.

سيترك يواكيم لو منصبه كمدرب للمنتخب الألماني في نهاية بطولة أوروبا لهذا الصيف وكان فليك أحد الأسماء المرتبطة بأن يصبح خليفة له.

  • فاز باريس سان جيرمان حامل اللقب بايرن ميونيخ بأهداف خارج أرضه
  • ديفيد ألابا يريد الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد
  • Hansi Flick: Timo Werner و Kai Havertz و Callum Hudson-Odoi كانوا على قائمتنا المختصرة
  • مباريات بايرن ميونخ | نتائج بايرن ميونيخ
صورة:
وقاد فليك فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى الثلاثية المحلية الموسم الماضي

وقال فليك بعد فوز بايرن 3-2 على فولفسبورج يوم السبت “أبلغت الفريق اليوم أنني أبلغت النادي خلال الأسبوع الذي تلا المباراة في باريس أنني أرغب في الخروج من عقدي بنهاية الموسم”.

“أردت فقط إخبار الفريق بعد المباراة اليوم لأنني كنت أعرف مدى صعوبة وأهمية ما أخبرت به النادي.

“كان من المهم بالنسبة لي أن يسمعها الفريق مني لأنه يوجد بالفعل شيء أو شيئين حول الإشاعة ، لكننا عملنا معًا بشكل جيد للغاية لمدة عامين.

“أنا سعيد للغاية بهذا الفريق ، والسلوك ، والجودة ، وأنا ممتن لكوني قادرًا على مرافقة الفريق. وأيضًا أشكر النادي على أنه أتيحت لي الفرصة لتدريب مثل هذا الفريق.”

وأضاف أن توليه منصب المدير الفني الجديد لألمانيا في الصيف يظل “خيارًا” لكنه يصر على عدم وجود نهج من الاتحاد الألماني لكرة القدم. [German Football Federation] أو المناقشات حتى الآن حول تولي المسؤولية من Low.

وقال “المستقبل غير واضح على الإطلاق ولم نجر أي محادثة مع أوليفر بيرهوف لأنها كانت مرحلة مهمة هنا”.

“بالطبع ، الإتحاد الألماني هو خيار يجب على كل مدرب التفكير فيه ، لكن بالنسبة لي ، من المهم استيعاب كل شيء أولاً ، لأن الأسابيع القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي أيضًا.”

يواكيم لوف ، الذي سيتنحى في الصيف ، تعرض مؤخرًا لانتقادات شديدة لهزيمة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم.
صورة:
يواكيم لوف ، الذي سيتنحى في الصيف ، تعرض مؤخرًا لانتقادات شديدة بسبب هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم.

في غضون ذلك ، قال لاعب وسط بايرن السابق ولاعب المنتخب الألماني لوثار ماتيوس السماء في ألمانيا أن فليك يتصدر القائمة المختصرة لاتحاد الكرة الألماني للمرشحين الذين يريدون استبدال لو في وقت لاحق من هذا العام ، وعلى عكس تعليقات فليك ، يعتقد أنه قرر بالفعل قبول عرض من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

شغل فليك منصب مساعد المدير الفني لـ Low من 2006 إلى 2014 وساعد في توجيه ألمانيا إلى مجد كأس العالم في البرازيل قبل سبع سنوات.

منذ أن غادر نيكو كوفاتش ملعب أليانز أرينا في نوفمبر 2019 ، برع فليك في دوره كمدير للبايرن ، حيث فاز بستة ألقاب كبرى في فترة 18 شهرًا.

تشمل الأوسمة البوندسليجا ، و DFB-Pokal ، وكأس السوبر الألماني ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس العالم للأندية FIFA ، وكأس السوبر UEFA.

ويتصدر بايرن سبع نقاط في صدارة الدوري الألماني بخمس مباريات ، لكنه خرج من دور الثمانية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الأسبوع على يد باريس سان جيرمان.



هانسي فليك ، بايرن ميونخ (AP)



0:23

اعترف فليك بأنه يفكر في مستقبله في بايرن ميونيخ بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء

ماتيوس: بايرن لديه فريق ناجيلسمان

وفقًا لوثار ماتيوس ، فإن بايرن يخطط بالفعل لخليفة هانسي فليك ، حيث تم تحديد جوليان ناجيلسمان مدرب RB Leipzig على أنه الرجل الذي يريد الانضمام إليه.

وقال ماتيوس “لقد تحدثت ميونيخ بالفعل قليلا مع ناجيلسمان ، بما في ذلك حول الأمور المالية” السماء في ألمانيا.

AP - مدرب RB Leipzig Julian Nagelsmann
صورة:
قال مدرب RB Leipzig Julian Nagelsmann إنه يعتزم إنهاء عقده في نادي ساكسونيا

“قبل بداية هذا الموسم ، قال فليك إن المدرب يجب أن يصوت على التعاقدات الجديدة ، وهو ما أعتقد أنه صحيح. كمدرب ، ماذا سأفعل باللاعبين الذين ربما لا أريدهم؟

“أعتقد أنه حصل على الكثير بالنسبة لهانسي ، ومن ثم العرض ، هناك فرصة لتصبح خليفة جوغي لو”.

ومع ذلك ، نفى ناجيلسمان (33 عامًا) ، الذي يحتل فريقه المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ ، أي علاقة له بوظيفة ميونيخ ويصر على عدم إجراء أي اتصال ، مضيفًا أنه ينوي احترام اتفاقه مع آر بي لايبزيغ.

وقال “كانت هناك ولا توجد محادثات مع بايرن ميونخ”. “ليس لدي أي فكرة من أين حصل لوثر على هذه المعلومات. وهذا ينطبق بالطبع أيضًا على عملائي ، لم تكن هناك محادثات.

“لم أتحدث إلى النادي لأنه لن يكون هناك شيء للمناقشة. لا يزال لدي عقد مع RB حتى عام 2023.”