بول بوجبا: جوزيه مورينيو ذهب ضد لاعبي مانشستر يونايتد – أولي جونار سولشاير مختلف

أصدر بول بوجبا حكمًا لاذعًا على إدارة جوزيه مورينيو ، متهمًا المدير السابق لمانشستر يونايتد بإبعاد اللاعبين ، بمن فيهم هو ، دون تفسير.

بوغبا – توقيع مورينيو صاحب الرقم القياسي العالمي بعد تعيينه عام 2016 في أولد ترافورد – كان مفيدًا حيث قاد البرتغالي يونايتد إلى كأس رابطة الأندية الإنجليزية ومجد الدوري الأوروبي في عام 2017 في موسمه الأول.

لكن علاقة مورينيو ببعض لاعبيه تدهورت بعد موسم ثانٍ دون أي بطولة وبداية سيئة لموسم 2018-2019 ، تمثلت في خلاف على أرض التدريب مع بوجبا بعد تجريد اللاعب من منصب نائب قائد يونايتد في سبتمبر 2018.







1:57

خاض جوزيه مورينيو وبول بوجبا تبادلًا غريبًا حيث عاد لاعب خط الوسط إلى التدريبات بعد تجريده من منصب نائب قائد مانشستر يونايتد في سبتمبر 2018.

تم إعفاء مورينيو من مهامه بعد ثلاثة أشهر عندما تولى أولي جونار سولشاير دفة القيادة ، ورفع بوجبا الغطاء عن الأساليب المتناقضة لمدير يونايتد الحالي وسلفه.

مانشستر يونايتد
بيرنلي

الأحد 18 أبريل 3:30 مساءً

تبدأ الساعة 4:00 مساءً

قال بوجبا حصريًا: “ما لدي الآن مع أولي مختلف ، فهو لن يقف ضد اللاعبين” سكاي سبورتس في مقابلة ستجري بالكامل قبل مانشستر يونايتد السوبر الأحد اشتباك مع بيرنلي. “لم يكن ليواجه اللاعبين.

صورة:
قارن بول بوجبا أساليب أولي جونار سولشاير وجوزيه مورينيو في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس.

“ربما لن يختارهم أولي ، لكن ليس الأمر وكأنه يضعهم في الجانب وكأنهم لم يعودوا موجودين. هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي.

عرض مقابلة بول بوجبا

“بمجرد أن أقمت علاقة رائعة مع مورينيو ، رأى الجميع ذلك ، وفي اليوم التالي لا تعرف ما حدث. هذا هو الشيء الغريب الذي كان لدي مع مورينيو ولا أستطيع أن أشرح لك لأنني حتى لا أعرف. بلى.”

رسومي

بوجبا: ساعد أولي شو بعد موسم صعب مع جوزيه

لم يكن بوجبا اللاعب الوحيد الذي لم يلتقي وجهاً لوجه مع مورينيو ، حيث تم إخراج لوك شو من حظيرة الفريق الأول بعد أن أشار مدرب يونايتد السابق إلى أنه يفتقر إلى ذكاء كرة القدم.

بول بوجبا: جوزيه مورينيو ذهب ضد لاعبي مانشستر يونايتد - أولي جونار سولشاير مختلف
كان أداء شو جيدًا ، لكنه كان جسده مع عقلي. كان ذلك لأنه كان أمامي وكنت أفكر فيه ، كنت أتخذ كل قرار نيابة عنه. لا يستطيع اللعب بفهمي للعبة. يجب أن يفكر ويسرع العملية. إنه كبير بما يكفي لفهم اللعبة بشكل أفضل.

جوزيه مورينيو عن أداء لوك شو ضد إيفرتون ، 2017

وكان شو قد قال في وقت سابق إن مورينيو كان محقًا في انتقاده في محاولة لتحسين أدائه ، لكن الظهير الأيسر اعترف مؤخرًا أنه كان “وقتًا صعبًا للغاية” في مسيرته.

ومع ذلك ، منذ تعيين سولشاير ، ازدهر شو ، مما دفعه للعودة إلى تشكيلة إنجلترا بعد غياب دام ثلاث سنوات ، ويعتقد بوجبا أن مدرب يونايتد الحالي لعب دورًا حاسمًا في مساعدة صفات زميله على الظهور في المقدمة. .

“يمكن [Solskjaer’s methods work] وأوضح بوجبا أنه أقرب قليلاً إلى الناس.

“كل مدرب لديه طريقته الخاصة في التدريب والتعامل مع اللاعبين ، وكلاعب عليك أن تتكيف.

“أولي ساعد لوك كثيرًا ، لقد كان موسمًا صعبًا مع لوك ومورينيو ، وقد أثبت أنه يتمتع بالجودة التي كان يتمتع بها دائمًا وثقة المدير الفني.”

بوجبا: خسر مورينيو ولم يرغب في الحديث عن المباراة



صورة المعاينة



3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاءت تصريحات بوغبا بعدما انتقم يونايتد من هزيمة أكتوبر المهينة 6-1 على يد توتنهام مورينيو بفوزه 3-1 على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

ورد مورينيو على سولشاير في تبادل حاد للكلمات بعد أن انتقد مدرب يونايتد تورط هيونج مين سون في المباراة الافتتاحية غير المسموح بها لإدينسون كافاني.

  • توتنهام 1-3 مان يونايتد – تقرير وأبرز المباريات
  • “أحصل دائمًا على الطعام” – رد ابن أولي جونار سولشاير على جوزيه مورينيو

كان بوجبا رافضًا أيضًا لمحاولة مورينيو الابتعاد عن أداء توتنهام ، مضيفًا بابتسامة: “لا أعرف ما حدث ، أنا متأكد من أن مورينيو قال شيئًا من شأنه أن يجعل الناس يتحدثون ، هذا ما يفعله.

“لقد حصلنا على النتيجة التي أردناها ، أولي يعرفها وقد استمتعنا بتلك اللحظة لأننا نعرف مورينيو ونعرف ما يحبه. لسنا بحاجة إلى هذا [war of words]، نحن فقط نركز علينا.

“لقد فزنا بالمباراة ، وخسر المباراة ولا يريد التحدث عن اللعبة ، إنه يريد التحدث عن والد شخص ما ، هذا ما يفعله. الجميع يعرفه ، إنه مورينيو للغاية.”

مورينيو غاضب من تعليقات نجل سولشاير



جوزيه مورينيو (يسار) وأولي جونار سولشاير (يمين)



1:17

أصيب جوزيه مورينيو بخيبة أمل من التعليقات التي أدلى بها أولي جونار سولشاير وتحدثت معهم في مؤتمره الصحفي بعد المباراة. اقترح مدير مان يونايتد أنه إذا كان هيونغ مين سون هو ابنه ، فلن يحصل على العشاء بعد “خداع” الحكم

سيطرت ردة فعل مورينيو الغاضبة على سولشاير بعد ضرب النرويجي لسون على تداعيات فوز يونايتد على توتنهام.

واشتكى سولشاير من أن سون “خدع” الحكم من خلال دوره في هدف يونايتد غير المسموح به خلال الشوط الأول ، حيث سقط بعد أن قبض عليه ذراع سكوت مكتوميناي قبل أن يسجل كافاني.

واستعرض حكم الفيديو المساعد القضية ، وأرسل الحكم كريس كافانا إلى شاشة الملعب ، مع إلغاء الهدف. ثم وضع سون توتنهام في المقدمة ، لكن يونايتد قاتل بهدفين فريد وكافاني والبديل ماسون غرينوود ليحقق ثلاث نقاط.

متحدثا بعد المباراة ، قال مدرب يونايتد سكاي سبورتس: “يجب أن أقول ، إذا أصيب ابني بذلك من أحد زملائه ، وظل في المنزل لمدة ثلاث دقائق ويحتاج إلى 10 من رفاقه لمساعدته ، فلن يحصل على أي طعام.”



ميكا ريتشاردز على هدف مانشستر يونايتد غير المسموح به بسبب خطأ سكوت مكتوميناي على هيونج مين سون.



1:49

أصيب روي كين وميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب بالصدمة من قرار الحكم برفض هدف إدينسون كافاني لخطأ في الحشد من سكوت مكتوميناي

أجاب مورينيو: “أريد فقط أن أقول ، سوني محظوظ جدًا لأن والده هو شخص أفضل من أولي ، لأنني أعتقد أن أبًا – أنا أب – عليك دائمًا إطعام أطفالك ، لا يهم ما هم فعل.

“إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك ، فأنت تسرق. أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا ، وكما نقول في البرتغال الخبز هو الخبز والجبن هو الجبن ، لقد أخبرت أولي بالفعل بما أفكر به في تعليقاته”.

كيفية متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

سيتم عرض مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على الهواء مباشرة السوبر الأحد على سكاي سبورتس بريمير ليج و الحدث الرئيسي من الساعة 3.30 مساءً ؛ ركلة البداية الساعة 4 مساءً.

سكاي سبورتس يمكن للعملاء مشاهدة المقاطع داخل اللعبة في مدونة المباريات الحية على سكاي سبورتس الموقع والتطبيق. كما سيتم نشر النقاط البارزة في سكاي سبورتس المنصات الرقمية و سكاي سبورتس لكرة القدم قناة يوتيوب بعد فترة وجيزة من صافرة النهاية.

شاهد المقابلة المطولة مع تحليل Paul Pogba plus من سكاي سبورتس النقاد في الاستوديو من الساعة 1.30 مساءً فصاعدًا السوبر الأحد.

عرض البث التدريبي على بودكاست معاينة: رد فعل مان يونايتد يوروبا والمزيد

في أحدث عرض Pitch to Post Preview ، انضم إلى Kate Burlaga بن غراوندز وآدم باتي وكافيه صولهكول لمعاينة حدث كرة القدم في نهاية الأسبوع.

الجزء الأول – معاينة إيفرتون ضد توتنهام – تقييم أفضل أربع فرص | هل موقف توتنهام في الدوري الممتاز صحيح؟

الجزء 2 – وست هام يبحث عن إنجاز غير مسبوق بين الأربعة الأوائل | هل مويس مدير العام؟ | ما هو مستقبل جيسي لينجارد؟

الجزء 3 – فرص أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بعد تقدم QF | بوجبا وكافاني | هل يونايتد في أفضل شكل بعد فيرغي؟