توم ديفيز فخور بنمو دومينيك كالفرت لوين داخل وخارج الملعب في إيفرتون

تحدث توم ديفيز بتألق عن تقدم زميله وصديقه دومينيك كالفرت لوين داخل وخارج الملعب ، مضيفًا أنه لا يزال هناك المزيد من مهاجم إيفرتون.

يستمتع كالفرت لوين بأفضل موسم هداف في مسيرته ، بعد أن سجل 19 هدفاً في جميع المسابقات مع إيفرتون ، لكن توفيز سيغيب عنه في مباراة الجمعة مع توتنهام بسبب إصابة الخاطف التي أبقته خارج قرعة برايتون يوم الإثنين.

يفخر ديفيز بالطريقة التي أجاب بها كالفرت لوين على بعض المشككين وقال إن تطوره ليس مفاجئًا نظرًا للعمل الذي يقوم به وراء الكواليس في جوديسون بارك.

إيفرتون
توتنهام هوتسبر

الجمعة 16 أبريل 7:30 مساءً

وقال ديفيز “أنا فخور به للغاية ، لقد كان رائعا هذا العام” سكاي سبورتس نيوز. “أعتقد أنه كان لديه الكثير من الناس ربما شككوا فيه قليلاً في السنوات السابقة ، لكنه وضع كل ذلك في الفراش هذا العام.

“من خلال العمل معه كل يوم ، يمكنني رؤية العمل الذي يقوم به ، ومقدار الوقت الذي يفكر فيه خارج الملعب في الأشياء ، ويضع نفسه حقًا في أفضل حالة ذهنية وجسدية يمكن أن يقوم بها لأداء ما لديه منجز.

ا ف ب - توم ديفيز ودومينيك كالفيرت لوين مع دنكان فيرجسون
صورة:
يعتقد ديفيز أن كالفرت لوين أسكت الكثير من منتقديه بشكله هذا الموسم

“ليس من المفاجئ بالنسبة لي مدى جودة أدائه ، وما زلت أعتقد أن لديه الكثير من المستويات للوصول – وسيصل إليها – بسبب شخصيته ومدى احترافه.

“تريد دائمًا أن ترى أصدقاءك في حالة جيدة ، فنحن جميعًا نشعر بالضجيج من أجله وقد يستمر ذلك لفترة طويلة. خارج الملعب ، الطريقة التي نما بها كشخص رائعة أيضًا.”



صورة المعاينة



3:09

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من التعادل السلبي بين برايتون وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف ديفيز ، الأصغر من كالفرت لوين بعمر 22 عامًا ، أن التجربة المشتركة للتقدم من فريق تحت 23 عامًا بالنادي إلى الفريق الأول ساعدت في تكوين روابط وثيقة بينهما.

كلاهما جاهز الآن للعب دور في مساعدة إيفرتون على مواصلة مساعيه للتأهل إلى أوروبا ، حيث أكد كارلو أنشيلوتي أنه يتوقع عودة كالفرت لوين لمواجهة آرسنال الأسبوع المقبل.

يأمل إيفرتون ، الذي يحتل المركز الثامن ، في تحقيق سلسلة قوية من الأداء معًا من الآن وحتى نهاية الموسم ، بدءًا من يوم الجمعة ضد توتنهام ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.

تعادل Toffees 0-0 مع برايتون في مباراتهم الأخيرة ويأمل ديفيز أن تكون النتيجة الإيجابية ضد فريق توتنهام الذي لديه تطلعات أوروبية مماثلة هي الدفعة التي يحتاجون إليها.

وأضاف ديفيز “إذا تمكنا من الحصول على ثلاث نقاط في المباراة يوم الجمعة ، فهذا يمنحنا بالفعل شرارة وقد يدفعنا ذلك إلى الاستمرار في آخر فترة من العام بثقة وإيجابية كبيرة”. “إنه أمر هائل نحصل على نتيجة إيجابية.”