Aidy Boothroyd: مدرب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة يغادر بعد حملة مخيبة للآمال في بطولة أوروبا تحت 21 سنة

من المقرر أن يترك Aidy Boothroyd دوره كمدرب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة على الفور بعد خمس سنوات من توليه المسؤولية.

ينتهي عقد مدرب واتفورد السابق في الصيف ، لكنه قرر الاتصال بالوقت مبكرًا بعد خروج الفريق من بطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

سيبدأ الاتحاد الإنجليزي الآن عملية التوظيف لاستبدال بوثرويد ، بينما يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا يريد العودة إلى إدارة النادي.

  • خرجت إنجلترا تحت 21 عامًا من هزيمة كرواتيا في اللحظات الأخيرة
  • إيدي بوثرويد: مهمة إنجلترا تحت 21 عامًا “ مستحيلة تمامًا “
  • إذا لم تكن تحت 21 سنة النجاح ، فلا تدخل في البطولات

وقال بوثرويد: “لقد كان شرفًا عظيمًا أن أمثل اتحاد الكرة وقيادة فرق إنجلترا إلى بطولات رفيعة المستوى.

“على الرغم من أننا لم ننتهي بالطريقة التي أردناها ، فأنا فخور جدًا لأنني تمكنت من العمل عن كثب مع لاعبين أعرف أنهم سيستمرون في الحصول على مسارات دولية رائعة وشهدت بعض اللحظات الخاصة جدًا معهم على مدار الساعة. السنوات.







4:42

في حديثه الشهر الماضي ، قال بوثرويد إنه “ مدمر ” بعد خروج منتخب الأسود اليافع من بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

“أود أن أشكر طاقم العمل وكل فريق الدعم المذهل الذي فعل الكثير لمساعدتنا على البقاء تنافسيين ضد دول النخبة الأخرى. في كل لقاء ، تبنوا تحدينا الفريد المتمثل في إعطاء الأولوية الصحيحة لاحتياجات فريق كبير مع التأكد من أننا بذلنا قصارى جهدنا لمحاولة الحصول على أداء ونتائج إيجابية. “

وقد وصف بوثرويد المهمة بأنها “مستحيلة تمامًا” خلال مراحل المجموعة الشهر الماضي من بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ، مدعياً ​​أن الهدف الأساسي للناشئين تحت 21 عامًا هو ضم اللاعبين إلى فريق جاريث ساوثجيت الأول.

كان جود بيلينجهام وريس جيمس وفيل فودين وماسون ماونت من بين اللاعبين الذين كان من الممكن إدراجهم في تشكيلة الفريق في سلوفينيا ، لكنهم شاركوا بدلاً من ذلك في تصفيات كأس العالم للفريق الأول.

وقال بوثرويد في مارس / آذار: “وظيفتي ليست أن أقول لغاريث أنه يجب أن يكون لدينا جود أو فيل أو ماسون ، فالأمر يتعلق بالفريق الأول وسيظل كذلك دائمًا”.

بدأ منتخب الأسود الشباب مشواره في بطولة أوروبا تحت 21 سنة بالهزيمة أمام البرتغال وسويسرا في دور المجموعات.



صورة المعاينة



4:18

شاهد أبرز أحداث مباراة Aidy Boothroyd الأخيرة مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ، حيث أدى هدف كرواتيا المتأخر إلى إخراج منتخب الأسود اليافع من بطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

تبددت آمالهم في الوصول إلى ربع النهائي في الدقائق الأخيرة ضد كرواتيا ، حيث لم يكن الفوز 2-1 كافياً لفريق بوثرويد للتقدم حيث أثبتت النتيجة المذهلة لدوماجوج براداريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع أنها حاسمة.

كان بوثرويد ، الذي حل محل ساوثجيت في الدور في عام 2016 ، قد استمتع بحملة تصفيات دون هزيمة مع منتخب تحت 21 عامًا للوصول إلى البطولة.

وقد أشرف أيضًا على بطولتيهما السابقتين في أوروبا تحت 21 عامًا ، حيث وصلت إنجلترا إلى الدور نصف النهائي في عام 2017 قبل الخروج من المجموعات في عام 2019.

كانت آخر مرة فازت فيها إنجلترا ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا في عام 1984 ، بينما كان خروجها من دور المجموعات 2021 هو الخامس لها في النسخ الست الماضية.

في عام 2018 ، قاد بوثرويد إنجلترا إلى لقب بطولة تولون للمرة الثالثة على التوالي ، بفوزه 2-1 على المكسيك في النهائي ليحاكي إنجازات فريق ساوثجيت تحت 21 عامًا في عام 2016 ومجموعة نيل ديوسنيب المختلطة الأعمار بعد عام.

بعد إعلان بوثرويد ، قال ساوثغيت: “أود أن أشكر إيدي على دعمه المخلص وتفانيه في تطوير اللاعبين والمدربين الإنجليز خلال السنوات السبع الماضية.

“لقد تألق فخره في العمل مع جميع فرق التطوير لدينا وكان دعمه للفريق الأول موضع تقدير كبير. أتمنى له كل التوفيق في الخطوة التالية من حياته المهنية.”

“من المثير للاهتمام معرفة من سيتولى دور U21 بعد ذلك”

لاعب منتخب إنجلترا السابق فيف أندرسون ، متحدثًا على قناة سكاي سبورتس نيوز:

“لقد شاهدت مباراتين ولم يبدوا متماسكين على الإطلاق ، لكنه كان هناك لفترة من الوقت ومن الواضح أنه يشعر أن الوقت قد حان للمضي قدمًا.

“يبدو أنه كان قراره بالرحيل. لا أعتقد أنه تم إجباره من قبل أي شخص في السلطة وأتمنى له التوفيق في أي مشاريع جديدة.

“رأيت مقابلته حيث قال إن دوره هو إشراك الناس في الفريق الأول ، وهو ما فعله. إذا نظرت ، لم يكن لديه جود بيلينجهام أو ميسون غرينوود للبطولة ، الأمر الذي كان سيحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لهم. أعتقد أنه قام بعمل لائق.

“لقد رأيت أن فرانك لامبارد هو أحد المرشحين المفضلين لتولي المسؤولية ، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيتولى هذا الدور بعد ذلك.”

خروج بطولة إنجلترا تحت 21 سنة تحت بوثرويد …

يورو 2017

غاب ناثان ريدموند عن ركلة الجزاء الحاسمة في هزيمة إنجلترا تحت 21 سنة بركلات الترجيح أمام ألمانيا في يورو 2017
صورة:
غاب ناثان ريدموند عن ركلة الجزاء الحاسمة في هزيمة إنجلترا تحت 21 سنة بركلات الترجيح أمام ألمانيا في يورو 2017

تولى بوثرويد تدريب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في آخر مباراتين من التصفيات وحافظ على مروره دون هزيمة إلى النهائيات ، حيث خسر فريق الأسود الشباب بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي أمام ألمانيا. وتعادلت إنجلترا مع السويد في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة لكنها تعافت لتهزم سلوفاكيا وبولندا المضيفة قبل أن تتعادل 2-2 مع ألمانيا في الوقت الطبيعي في الدور الرابع.

قال بوثرويد في ذلك الوقت: “ربما لم نكن في أفضل حالاتنا لفترات طويلة لكننا أظهرنا روح بولدوج بريطانية حقيقية. كان من الممكن أن نلعبها ولكن هذه هي كرة القدم. لقد تدربنا وتمرننا وتدربنا على ضربات الجزاء لكن حارس المرمى أنقذ مرتين. جهد حقيقي – دعم حقيقي ضد الجدار في بعض الأحيان. لقد كانت رحلة طويلة. كانت البطولة رائعة. أنا متأكد من أنه سيكون هناك لاعبين كبار في المستقبل في هذا الفريق. “

أسماء بارزة في الفريق: جوردان بيكفورد ، بن تشيلويل ، جيمس وارد براوز ، ديماراي جراي ، تامي أبراهام.

يورو 2019

Mason Mount و Aidy Boothroyd بعد هزيمة إنجلترا تحت 21 عامًا أمام رومانيا في يورو 2019
صورة:
Mason Mount و Aidy Boothroyd بعد هزيمة إنجلترا تحت 21 عامًا أمام رومانيا في يورو 2019

تأهلت إنجلترا مرة أخرى للنهائيات دون أن تتعرض للهزيمة – لكن الأهداف المتأخرة لفرنسا ورومانيا في تشيزينا شهدت خروج لاعبي بوثرويد من دور المجموعات بمباراة. وسجلت فرنسا في الدقيقتين 89 و 94 لتنتزع الفوز 2-1 في المباراة الافتتاحية ، قبل أن تنتصر رومانيا التي بلغت نصف النهائي في نهاية المطاف بنتيجة 4-2 بهدفيها في الدقيقتين 89 و 93 ، وجاء ثالثها عن طريق خطأ دين هندرسون. ولزيادة الملح في الجروح ، أحرزت كرواتيا هدف التعادل في الدقائق العشر الأخيرة لتعادل في المباراة الثالثة للمجموعة الثالثة بنتيجة 3-3 في سان مارينو.

قال بوثرويد في ذلك الوقت: “لقد اعتقدت حقًا أنه يمكننا القيام بذلك ولكن خطأ دين هندرسون ، كلنا نرتكب أخطاء ومن المهم أن نتأكد من أنه يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا. إذا لم تأخذ فرصك ولم تكن منضبطًا بما يكفي للبقاء على قدميك ، ستتم معاقبتك. من أجل تجاوز هذا الأمر ، علينا إخراج الإيجابيات منه. نحن على المسار الصحيح من حيث كيفية لعبنا للعبة ولكننا بحاجة إلى تصحيح الأخطاء “.

أسماء بارزة في الفريق: دين هندرسون ، فيكايو توموري ، ميسون ماونت ، جيمس ماديسون ، هارفي بارنز ، دومينيك كالفرت لوين ، فيل فودين ، ديماري جراي ، تامي أبراهام.

يورو 2021

رد كورتيس جونز على فرصة ضائعة ضد كرواتيا تحت 21 سنة
صورة:
رد كورتيس جونز على فرصة ضائعة ضد كرواتيا

خرجت إنجلترا من دور المجموعات مرة أخرى ، على الرغم من فوزها 2-1 على كرواتيا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة. بعد الهزيمة أمام سويسرا والبرتغال في أول مباراتين لهما في سلوفينيا ، احتاج فريق بوثرويد للفوز بهدفين واضحين والأمل في فوز البرتغال على سويسرا. قامت البرتغال بدورها في المهمة ، لكن صراخ دوماجوج براداريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع ضمن لكرواتيا التأهل إلى ربع النهائي قبل إنجلترا بفارق الأهداف.

قال بوثرويد في ذلك الوقت: “لقد تحدثت إلى اللاعبين ، وأعطينا أنفسنا جبلًا لنسلقه ، وكاد أن نفعل ذلك. إنه أمر مدمر الآن ، لكنني أعتقد أن تجربة كهذه ستبقى معك إلى الأبد.”

وعن مستقبله أضاف: “عدد اللاعبين الذين مروا بهذا النظام يشير إلى وجود مسار يعمل. يأتي أصغر لاعبينا إلى المبنى وهم يعلمون أن لديهم فرصة للعب في الفريق الأول ، بالطريقة التي نتمتع بها.

“أحب المشاركة مع هؤلاء اللاعبين. أنا أستمتع به حقًا ، مما يجعل التعامل معه أكثر صعوبة ، الخروج والتحدث معك والإجابة على هذا السؤال. إنه سؤال عادل يجب طرحه ، سأستمر سنذهب وسنرى ما سيحدث “.

أسماء بارزة في الفريق: كيرتس جونز ، توم ديفيز ، بن جودفري ، إميل سميث رو ، إيبيريشي إيزي.

إذا لم تكن تحت 21 سنة النجاح ، فلا تدخل في البطولات

سكاي سبورتس قال آندي هينشكليف ، الذي غطى جميع مباريات إنجلترا الثلاث في بطولة تحت 21 عامًا لهذا العام ، إنه لا جدوى من الدخول في المسابقات الدولية دون هدف لبناء عقلية الفوز بين الفئات العمرية الأصغر.

قال: “بالطبع يتعلق الأمر بالتقدم ، ولكن لماذا تدخل بطولة إذا كنت تعتقد أن الفوز بالمباريات ، أو البطولة ، أو تربية عقلية الفوز ، لا يهم؟ يجب أن يكون ذلك بنفس أهمية أن تكون طريقًا لفريق إنجلترا الأول. .

“دارين بينت كان يتحدث عن أن الانضمام إلى كبار السن يتعلق بطريقة لعبك للأندية أكثر من لعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

يبدو أن لاعبي إنجلترا تحت 21 سنة محبطين بعد خروجهم من كرواتيا
صورة:
أصيب لاعبو إنجلترا تحت 21 عامًا بالإحباط بعد خروجهم من كرواتيا

“إذا كانت رسالة U21s تتعلق بالأسلوب ، وكيف نلعب اللعبة ، وتطورك على المستوى الدولي وليس حول كيفية فوزنا بالمباريات ، والحصول على عقلية الفوز ، فإن الذهاب إلى البطولات أمر لا طائل منه على الإطلاق. قد نلعب الكثير من المباريات الودية تحت 21 عامًا إذا كان الأمر يتعلق بطريقة اللعب بدلاً من النتائج.

“تنظر إلى إسبانيا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا ، فهم يولدون فائزين. هذا هو الهدف من الذهاب إلى البطولات ، والعمل على كيفية إنجاز المهمة في بطولة كرة القدم. الأمر يختلف عن التأهل ، فأنتم معًا لفترة أطول فترة من الزمن ، أنت ضد معارضة أفضل. يتعلق الأمر بكيفية إنجاز المهمة ، ثم يمكنك إخراج ذلك من منافسات إنجلترا الكبرى.

“نعم ، كان من الممكن أن يكون الفريق أفضل مع جود بيلينجهام وفيل فودين وترينت ألكسندر أرنولد فيها ، لكن لدينا فرق جيدة جدًا في الماضي ولم يتمكنوا من الخروج من دور المجموعات.

“لقد بدأت مشكلة تاريخية ، وإذا كان الأمر يتعلق بمسار بدلاً من النجاح ، فلا تدخل في البطولات ، لأنها مضيعة للوقت – لأننا لا نتعلم أي شيء عن كيفية التقدم في هذا المستوى من بطولة كرة القدم.

“إن تربية عقلية الفوز لا تتعلق فقط بالفوز بالأناقة ، إنها تتعلق بالفوز عندما لا تكون الفريق الأفضل. هل لديك الخبرة ، هل لديك تجربة الفوز عندما لا تكون الفريق الأفضل؟

“هذا هو المكان الذي فشلت فيه إنجلترا في اثنتين من هذه المباريات. في ثلاث مباريات ، إذا لم تكن الفريق الأفضل ، فأنت جاريث ساوثجيت تنظر إلى ذلك وتفكر في أن هذا يجب أن يكون مصدر قلق بعض الشيء.”

التالي مدرب إنجلترا تحت 21 سنة – احتمالات سكاي بيت …

  • جاستن كوكران – 7/4
  • فرانك لامبارد – 9/2
  • إيدي هاو – 10/1
  • كيفن بيتسي – 10/1
  • لي كارسلي – 10/1
  • إيان فوستر – 12/1
  • نيكي بات – 14/1
  • فيل نيفيل – 14/1
  • جون تيري – 20/1
  • واين روني – 20/1
  • سول كامبل – 25/1