إيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي أو توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو – من سيعزز فرص كرة القدم الأوروبية؟

كل من إيفرتون وتوتنهام في حاجة حقيقية إلى تعزيز في السباق لكرة القدم الأوروبية ، لكن من سيحصل على دفعة واحدة في المقدمة سكاي سبورتس الكاميرات قيد التشغيل ليلة الجمعة لكرة القدم؟

لم يحقق فريق كارلو أنشيلوتي أي فوز في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي ولم ينتصر إلا مرة واحدة في آخر ثماني مباريات بالدوري على أرضه ، بينما تتصاعد الحرارة على جوزيه مورينيو بعد أن تخلى توتنهام عن تقدمه مرة أخرى في الخسارة على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

سكاي سبورتس أجرى النقاد روي كين وجيمي ريدناب نقاشًا حيويًا حول ما يجب أن يحققه توتنهام ، لكن هل المركز السابع لهم حقًا؟ وما مدى التقدم الذي أحرزه إيفرتون تحت قيادة أنشيلوتي؟

على الأحدث عرض تقديمي للنشر بودكاست معاينة نهاية الأسبوع ، skysports.com يتطلع آدم بات وبن غراوندز إلى مواجهة متأزمة بين جانبين يفصل بينهما حاليًا مكان ونقطة في الطاولة.

اشترك على:

هل يجب أن يستفيد جوزيه أكثر من توتنهام؟







0:38

اعترف جوزيه مورينيو أن توتنهام سيحتاج إلى مساعدة من فرق أخرى إذا أرادوا إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

آدم باتي على قناة سكاي سبورتس على أرض الملعب لنشر البودكاست:

“لا أعتقد أن هناك فريقًا تحت توتنهام مع لاعبين أفضل ، لكني لا أعتقد أن جوزيه يعيقهم بطريقة دراماتيكية ؛ كان زغرب فقيرًا بالطبع لكن لا أعتقد أنهم متأخرون بفارق 15 نقطة عن المكان الذي ينبغي أن يكونوا قد يكونون متأخرين بخمس نقاط عن المكان الذي يجب أن يكونوا فيه ، لكنك تنظر إلى هذا الدفاع ضد مانشستر يونايتد – أورير ، رودون ، داير ، ريغيلون – وهو ظل من دفاع توتنهام الرباعي قبل بضع سنوات.

“أعتقد أن هناك مشكلة في توازن الفريق. لديهم لاعبان من الطراز العالمي في الهجوم ، ثم هناك بعض اللاعبين الموهوبين حقًا – يحاول بيل استعادة مستواه ، وندومبيلي يجد طريقه – لكنني لا أعتقد أن لديهم لاعبين كبار في الدفاع.

“قد يتخطى بعض المدربين ذلك ويحاولون الهجوم ولكن عندما تريد اللعب بدون الكرة وتضع خطة تكتيكية تتضمن امتصاص الضغط ، فقد يؤدي ذلك إلى إرباكك [with that team].

جوزيه مورينيو توتنهام الرسم
جوزيه مورينيو توتنهام الرسم

“لن أقول إن هوجو لوريس كان متفائلاً عندما تحدثت إليه قبل المباراة لكنه كان مصمماً بالتأكيد. لا أعتقد أنها مجموعة من اللاعبين لا يحاولون ؛ أعتقد أنك رأيت ذلك في مقابلة هيونغ- أعطى مين سون للنادي.

“إنها مجموعة من اللاعبين الذين تحطمت آمالهم تمامًا مثل المشجعين. أعتقد أنه ربما كانت هناك لحظة وجيزة في وقت سابق من الموسم حيث بدأ اللاعبون ، مثل بعضنا في وسائل الإعلام ، في الاعتقاد بوجود النموذج الذي بدأ في العمل – لقد تغلبوا على مان سيتي ، وتعادلوا مع تشيلسي ، وفازوا على أرسنال ، ولكن قبل عيد الميلاد بقليل ، كانت خطة الهجوم المضاد تتفكك ، كانت هناك معادلات متأخرة.

“لا أعتقد أنهم استعادوا ثقتهم حقًا من تلك الفترة وتحدث لوريس عن انعدام الثقة والإيمان بالفريق.

يجب أن يظهر توتنهام الجديد – قد يستغرق الأمر بعض الوقت



جوزيه مورينيو (ا ف ب)



1:23

يعترف جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام ، بأنه يعرف سبب تخليهم عن النقاط من مراكز الفوز لكنه يقول إنه قد “لا يناقشها أبدًا” علنًا.

آدم باتي على قناة سكاي سبورتس على أرض الملعب لنشر البودكاست:

“ما كان مثيرًا للاهتمام بالنظر إلى الأهداف المتوقعة المتدحرجة سواء كانت الفترة بين 2015 و 2018 ؛ إذا أخذت أي فترة من خمس مباريات ، كان توتنهام يصنع أكثر مما كان يستقبل شباكه.

“الموسم الكامل الأخير تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو عندما وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، كان الأمر أكثر هشاشة. لقد رأينا استمرارًا لذلك تحت قيادة مورينيو ؛ إنهم يصنعون أقل ويتنازلون أكثر. لن يكون هذا كشفًا. لمشجعي توتنهام ولكن الأرقام تلبي اختبار العين.

“إذا كنت تريد الدفاع عن جوزيه ، فستقول أن المشاكل سبقته. إذا أردت أن تنتقده ، ستقول إنه من الواضح أنه لم يحل هذه المشكلات ، لكن يبدو أنها راسخة الآن في ذلك الموسم حيث وصلوا إلى الأبطال كان نهائي الدوري علامة مائية ونهاية حقبة.

“بقدر ما كانت الفكرة أنه فائز مؤكد وهذا كل ما يحتاجون إليه ، فإن الشعور الآن هو أن توتنهام جديد بحاجة إلى الظهور وقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً.

“لن أصفه بالفشل إذا لم يتصدروا المراكز الأربعة الأولى. في بداية الموسم ، كنت تنظر إلى ليفربول ومان سيتي كمرشحين ، مع منح مانشستر يونايتد وتشيلسي استثمار تشيلسي.

“لكن الفوز بالكأس كان هدفًا واضحًا – قال لوريس إن اللاعبين يتحدثون عن ذلك في غرفة الملابس باعتباره طموحًا – وهذا ما يدفعهم. حظي هاري كين بالثناء الشخصي ؛ سيرغب في تسجيل الفائز في كأس ويمبلي نهائي.

“فوز توتنهام باللقب سيكون مكافأة ملموسة لهذه الفترة. لن يستمر طويلا رغم ذلك وهذا الشعور بالتقدم ليس موجودًا بالفعل في الوقت الحالي.”

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك

إصابات عابرة عن إيفرتون … من السابق لأوانه الحكم على أنشيلوتي بالكامل



PA - أنشيلوتي ومورينيو



0:29

يقول كارلو أنشيلوتي إنه يتطلع إلى رؤية صديقه جوزيه مورينيو يوم الجمعة ، لكنه يريد من إيفرتون الفوز على توتنهام البرتغالي والتقدم فوقهم في السباق إلى المراكز الأربعة الأولى.

بن جراوندز على قناة سكاي سبورتس على الملعب لنشر البودكاست:

“لقد كان أداء مخيبًا للآمال للغاية ونتيجة ضد برايتون ؛ لقد تحدثنا كثيرًا عن كيفية لعب برايتون كرة قدم رائعة ولكن يبدو أننا نجد طرقًا جديدة لعدم الفوز.

“لقد كانوا الفريق الأفضل يوم الإثنين ، لكن ليس هناك من ينكر أن جزءًا كبيرًا من سبب احتلال إيفرتون في المركز الثاني يرجع إلى عدد اللاعبين المفقودين. لم يكن الموظفون موجودين عندما تطرد تسعة لاعبين كبار. كانت هناك مباراة ضد ولفرهامبتون. في وقت سابق من الموسم عندما وجدوا طريقة للفوز بدون كالفيرت لوين وريتشارليسون.لعب سيجوردسون وجيمس رودريغيز كالتالي 9 و 10. لكن لا يمكنك الحفاظ على النتائج على مدى فترة من الزمن بدون اللاعبين الأساسيين.

“ذهب ييري مينا أيضًا ولم يكن خط الوسط موجودًا في آلان ودوكوري. لقد أدت الإصابات حقًا إلى إخراج تطلعات الفريق عن مسارها في النهاية في المراكز الأوروبية. لموسم بدأ بشكل مشرق للغاية بعد موسم أخير متواضع ، هناك هذا المعنى أنه سيكون مخيبا للآمال. يخرج قائد النادي ويقول إنه سيكون فاشلا. هذا بالضبط ما يجب أن يقوله ولكن علينا أن ننظر إلى الصورة الأكبر ونقول أن هناك مشروع أكبر. طالما أنهم ” إعادة التنافس على تلك الأماكن.



إيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي أو توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو - من سيعزز فرص كرة القدم الأوروبية؟



5:36

يناقش جيمي كاراجر وكيفن كامبل صراعات إيفرتون الأخيرة في أوروبا وطموحاتهم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي

“من السابق لأوانه بعض الشيء إجراء تقييم [on progress under Ancelotti]. سيتعين علينا الانتظار حتى نهاية هذه الحملة قبل أن نتمكن من إجراء أول تقييم حقيقي لنا ولكن على العموم أود أن أقول أنه كان إيجابيًا.

“لقد رفع المعسكر. لقد أعطى الجميع فرصة ، ثم الصيف الماضي كانت حالة من فرز خط الوسط ، والتي كانت خفيفة الوزن. تم تناول ذلك.

“بالتفكير في العودة إلى المباراة العكسية في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، كان هناك توازن جميل في الفريق. كان الجميع لائقين ، ذهبوا بأربعة في الخلف ، وثلاثة في الوسط مع جوميز وألان ودوكوري ، بدأ جيمس وكانوا مستحقين ربح المباراة 1-0.

“سيكون من غير العدل تقييم كل هذه الإصابات في الوقت الحالي. إذا نظرت إلى الجولة الأخيرة ، فلديهم أستون فيلا وويست هام للعب التالي ؛ إذا حققوا نتائج في تلك المباريات ، فلا يزال بإمكان إيفرتون النظر في الأمر. مكان في الدوري الأوروبي ، والذي سيكون إنجازًا رائعًا ، لكن الأمر يتعلق بامتصاص تلك الإصابات وإيجاد طريقة للفوز بدون النقطة المحورية لكالفيرت لوين. أنت تدعو جيمس وسيغوردسون وريتشارليسون لملء الفراغ. ؛ لم تكن هناك أهداف كافية تتجاوز كالفيرت لوين “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك