إصابة رايان جاك: استبعد رينجرز ولاعب خط الوسط الاسكتلندي حتى نهاية الموسم ويورو 2020

أكد ستيفن جيرارد أن رينجرز ولاعب خط الوسط الاسكتلندي رايان جاك سيغيب عن بقية الموسم وبطولة أوروبا بسبب الإصابة.

لم يلعب جاك لفريق رينجرز منذ فبراير بسبب مشكلة في ربلة الساق ، وأدت المشكلة المستمرة إلى إخبار أحد كبار المتخصصين في لندن للاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأنه مطلوب إجراء عملية جراحية الأسبوع المقبل.

قال جيرارد: “لسوء الحظ ، هناك أخبار مختلطة لريان والأخبار السيئة هي استبعاده لبقية الموسم ، لذلك لن ترى رايان يلعب مع رينجرز مرة أخرى هذا الموسم.

  • الجراب الاسكتلندي: الضغط على رينجرز ، مشجعو سلتيك مدينون لهم
  • ما هو موعد يورو 2020؟ المضيفين والمواعيد والفرق والمواعيد
  • السماح للجماهير في هامبدن بارك مقابل يورو

“لقد تم استبعاده أيضًا من بطولة أوروبا هذا الصيف ، وهي أخبار سيئة بالنسبة له من وجهة نظر شخصية وكل شخص مرتبط باللعبة الاسكتلندية حيث أعتقد أنه كان استثنائيًا بالنسبة للمنتخب الوطني.

“لقد كان يتطلع بشدة إلى ذلك ، لذا فهي أخبار محزنة بالنسبة له. لكن الخبر السار هو أننا وجدنا حلاً ووصلنا إلى جوهر المشكلة.

صورة:
لم يلعب جاك مع رينجرز منذ أن خرج من مباراته أمام دندي يونايتد في 21 فبراير

“كل شيء على ما يرام فيما يتعلق بإعادة تأهيله من الإجراء الذي سيخضع له الأسبوع المقبل ، ومن المقرر أن يعود في مرحلة ما قبل الموسم في مرحلة ما.”

لعب جاك كل 120 دقيقة من فوز اسكتلندا بركلات الترجيح على صربيا في نوفمبر / تشرين الثاني ، وهي آخر مبارياته الدولية العشر.

لم يلعب أي دور في تصفيات كأس العالم في اسكتلندا في مارس ، والضربة الآن تعني أنه سيغيب عن أول بطولة كبرى للبلاد منذ كأس العالم 1998.

رداً على أنباء إصابة جاك ، قال ستيف كلارك مدرب اسكتلندا: “أشعر بخيبة أمل كبيرة لريان لأنه كان يستحق أن يكون جزءًا من تشكيلتنا في بطولة أوروبا 2020.

“كان أداءه مع اسكتلندا ممتازًا ، ليس أقله في المباراة النهائية ضد صربيا عندما اعتقدت أنه كان رائعًا في قلب خط الوسط لدينا.

“أنا أعلم مدى خيبة أمله في فقدانه فرصة المشاركة في موسم لا يُنسى – سواء مع رينجرز أو مع المنتخب الوطني في بطولة كبرى هذا الصيف – ولكن في النهاية لياقته على المدى الطويل هي أهم هدف بالنسبة له الآن .

“نتمنى جميعًا لريان الشفاء التام والسريع لتمكينه من استعادة لياقته الكاملة واللعب في أفضل حالاته مع النادي والمنتخب”.

اسكتلندا في المجموعة الرابعة مع إنجلترا ، ومن المقرر أن يعقد هذا الاجتماع في ويمبلي في 18 يونيو.

على جانبي تلك المباراة ، من المقرر أن تلعب اسكتلندا مع كرواتيا وجمهورية التشيك في هامبدن بارك ، حيث منحت الحكومة الاسكتلندية الموافقة على حضور بعض المتفرجين.

  • يسمح للجماهير في هامبدن بارك مقابل يورو

سيتمكن ما يصل إلى 25 في المائة من سعة الملعب (حوالي 12000 مشجع) من زيارة ملعب غلاسكو الذي يتسع لـ 51866 شخصًا لحضور مباريات أوروبا الأربع المقرر لعبها هناك ، كما يستضيف الملعب أيضًا كرواتيا ضد جمهورية التشيك ودور الستة عشر. ربطة عنق.

ستلعب اسكتلندا مع هولندا ولوكسمبورغ كجزء من استعداداتهما ليورو 2020 هذا الصيف.

يمكن أن يواجه تافيرنير سلتيك

PA - جيمس تافيرنييه
صورة:
سيقوم جيرارد بإجراء مكالمة متأخرة بشأن ما إذا كان جيمس تافيرنير سيواجه سلتيك

في هذه الأثناء ، كشف جيرارد أنه يمكن أن يغرق القائد جيمس تافيرنييه مباشرة في مباراة يوم الأحد في كأس اسكتلندا القديم مع سلتيك.

لم يظهر القائد منذ إصابة أربطة الركبة في فبراير لكن رئيسه قال: “سوف يتدرب جيمس مع الفريق اليوم على اتصال كامل للمرة الأولى وهذا موقف سنقوم بإجراء مكالمة متأخرة حقيقية عليه.

“لا تزال هناك جلستان كبيرتان ولكن الخبر السار أنه على وشك الحدوث. بافتراض أن لديه جلستين قويتين سيدفعني على الأرجح نحو إشراكه.”