ديفيد مويس: مدرب وست هام يتعهد بمواجهة القتال من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا “ حتى النهاية ”

يصر ديفيد مويس على أن وست هام لن تشعر بخيبة أمل إذا غاب عن المراكز الأربعة الأولى ، لكنه تعهد ببذل كل ما في وسعه لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يحتل وست هام حاليًا المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي في المركز الخامس ونقطة واحدة خلف ليستر في المركز الثالث ، مع بقاء سبع مباريات في الموسم على النهاية.

كان فريق Hammers بمثابة مفاجأة في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتجه إلى مباراة يوم السبت في نيوكاسل ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس في حالة معنوية جيدة بعد الفوز 3-2 على ليستر في المرة الأخيرة.

  • فلاديمير كوفال: عقلية الفوز تساعد CL في شحن
  • جيسي لينجارد ، ديكلان رايس ، ديفيد مويس – ماذا يعني CL؟

نيوكاسل المتحدة
فريق ويستهام يونايتد

السبت 17 أبريل 12:00 ظهراً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

وقال مويس “هل يجب أن نشعر بخيبة أمل لعدم تأهلنا لدوري الأبطال؟ لن نشعر بخيبة أمل ولكن أعتقد في أعماقي إذا لم أستمر في دفع هذه الفرق بقوة ، فسوف أشعر بخيبة أمل”.

“هذا ما أريد أن أفعله. أريد أن أحاول أن آخذه لأطول فترة ممكنة ، حتى النهاية.

“أشعر وكأن علينا محاولة الفوز بمبارياتنا. إذا فعلنا ذلك ، فسنمنح أنفسنا فرصة”.

تكتسب رحلة نيوكاسل أهمية إضافية وهي لعبة لها آثار على طرفي الطاولة ، حيث يتطلع المضيفون إلى البناء فوز بيرنلي وتخفيف مخاوف الهبوط.



صورة المعاينة



3:02

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز وست هام على ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز

في غضون ذلك ، سيخوض وست هام مباريات ضد تشيلسي وإيفرتون ليتبعهما في الأسابيع المقبلة ، ولا يستطيع هامرز تحمل خسارة النقاط إذا أرادوا تحويل حلمهم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى حقيقة.

وبدا أن مويس ، الذي قاد إيفرتون إلى المركز الرابع في المركز الأول في موسم 2004/2005 ، حاول إبعاد الأضواء عن لاعبيه من خلال الإصرار على أن الجزء الأكبر من الضغط يقع على منافسيهم من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

“عندما تكون متقدمًا في الجدول في هذه اللحظة في زمن تشيلسي وليفربول وتوتنهام وإيفرتون وأرسنال ، سيكون من الصعب جدًا القول أنها في أيدينا لأننا نتحدث عن فرق جيدة بشكل لا يصدق ، مع فرق قوية ، الذين أنفقوا الكثير من المال “.

“سيكون الأمر صعبًا ، لكننا سنواصل التقدم ، ونخوض مباراة واحدة في كل مرة في الوقت الحالي ونرى أين سننتهي”.