عرض مانشستر يونايتد للدوري الأوروبي – هل حان وقت تسليم أولي جونار سولشاير؟ – عرض تقديمي لنشر البودكاست

مانشستر يونايتد في حالة تألق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي ، لكن حان الوقت الآن لتحويل التقدم إلى ألقاب ، وفقًا للجنة Pitch to Post.

تأهل يونايتد إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بفوزه 4-0 في مجموع المباراتين على غرناطة ، حيث يأمل سولشاير في جعله محظوظًا للمرة الخامسة في نصف النهائي.

يتمتع فريق أولد ترافورد بفارق سبع نقاط عن ليستر صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن على الرغم من أنهم في طريقهم للاقتراب من حيث النقاط من الأبطال المحتملين أكثر من أي موسم آخر منذ رحيل السير أليكس فيرجسون ، عرض تقديمي للنشر يعتقد أعضاء الفريق أن المكافأة الملموسة يجب أن تكون الخطوة التالية.

اشترك على:

“حان الوقت لترجمة التقدم إلى فضيات”







1:27

قال أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، إن لاعبيه يستمتعون بفرصة إنهاء الموسم بالفوز باللقب ، بعد أن اجتازوا غرناطة للوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

بن جراوندز على قناة سكاي سبورتس على الملعب لنشر البودكاست:

“كما قال أولي نفسه بعد ذلك ، لقد كان عرضًا احترافيًا ومنضبطًا للغاية ضد فريق غرناطة الذي قدم أداءً جيدًا للوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة. لقد تم فعل ذلك بالفعل وتغلبت عليه الغبار في مباراة الذهاب ولكن كافاني أظهر فئته مرة أخرى لتوسيع أداء اليونايتد. التقدم قبل هدف مرماه ضاعف من بؤس غرناطة ، وعموما كانت ليلة سهلة.

“يجب أن تكون الخطوة التالية لهؤلاء اللاعبين الآن هي الوصول إلى النهائي. لقد رأيناهم يصلون إلى نصف النهائي تحت إشراف سولشاير.

“إنهم يواجهون فريقًا من روما الآن ربما لم يكن قوياً كما كان من قبل ، على الرغم من أنها مواجهة شهية نظرًا لأنهم سيواجهون لاعبين يعرفون كل شيء عنهم مثل مخيتاريان ودزيكو.

“كل شيء بشكل جيد وحاصل على المركز الثاني ، ومن المؤكد أنه سيمثل تقدمًا محليًا ، لكنه وصل الآن إلى النقطة التي يحتاجها سولشاير حيث يحتاجون إلى ترجمة التقدم إلى ألقاب ، بدءًا من الدوري الأوروبي.”

هل يستطيع مانشستر يونايتد التعامل مع الضغط؟

آدم باتي على قناة سكاي سبورتس على أرض الملعب لنشر البودكاست:

“هل يونايتد في أفضل حالة منذ فيرغي؟ إنهم بالتأكيد في أفضل مركز لسنوات قليلة جيدة.

“أعتقد أن المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز محتمل للغاية في هذه المرحلة ، ولم يكونوا مرشحين ليكونوا بين أفضل اثنين في بداية الموسم ؛ أنت تضع في اعتبارها إنفاق تشيلسي أيضًا.



صورة المعاينة



1:40

يقول أولي جونار سولشاير إن الفوز بالألقاب أمر مهم ، لكنه قد يخفي المشكلات الأساسية إذا كانت الثقافة والأداء غير صحيح

“لاستعارة خط مورينيو ، فإن الثاني هو إنجاز. والأهم من ذلك ، إنه تقدم. لكن الكأس ستكون الخطوة التالية وهم المرشحون للقيام بذلك. لم يصلوا بعد ولكن أعتقد أنهم أفضل فريق غادر في البطولة.

“سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانهم التعامل مع الضغط الناجم عن ذلك. لقد فازوا بمباريات كبيرة تحت قيادة سولشاير وحققوا نتائج ضد الأندية المنافسة لكنهم بحاجة لإثبات قدرتهم على القيام بذلك. لقد حصلوا على قمة – أربعة نهايات لذلك هناك توقعات حولهم الآن في أوروبا وأنا أتخيلهم “.

يبهر بوجبا ، ويواصل كافاني إظهار القيمة

إدينسون كافاني يحتفل بتسجيل هدف لمانشستر يونايتد ضد غرناطة
صورة:
إدينسون كافاني يحتفل بتسجيل هدف لمانشستر يونايتد ضد غرناطة

بن جراوندز على قناة سكاي سبورتس على الملعب لنشر البودكاست:

“أمام توتنهام ، رأينا بالتأكيد أفضل لاعب في بوجبا يلعب دورًا أكثر تقدمًا على اليسار ، مع مزيج” ماكفريد “إلى جانبه وفرنانديز في دوره المعتاد.

“ضد غرناطة ، لعب في مركز متقدم مع ماتيتش الذي دخل في مكان ماكتوميناي الموقوف. كان يحتذى به ، قبل أن يتخذ تحذيرًا واستبدله سولشاير في الشوط الأول كإجراء احترازي.

“إنه شيء يجب البحث عنه عندما تكون جميع التروس في مكانها ويكون الجميع لائقًا.

“أظهر كافاني صفه مرة أخرى أيضًا. لقد رأينا يونايتد يوقع صفقات من قبل مثل سانشيز وإيجالو ، لاعبين قادمين في نهاية مسيرتهم المهنية ، حيث تتساءل عن المبلغ الذي يمكنهم تقديمه حقًا.

“لكن حركته ضد توتنهام وغرناطة كانت مثيرة للإعجاب ؛ إنه رجل مليء بالثقة ويتعلم غرينوود منه بالتأكيد.

“إذا غاب مان يونايتد عن السباق لصالح إرلينج هالاند ، والذي من المؤكد أن يكون حارًا خلال الصيف ، فإن محاولة الاحتفاظ بكافاني لفترة أطول ستكون أمرًا حيويًا. سوف يعود الأمر في النهاية إلى اللاعب ولكن من المهم للغاية معالجة ذلك مركز الأمام “.

يجب أن تشاهد: بول بوجبا حصريًا



صورة المعاينة



2:59

في مقابلة حصرية مع سكاي سبورتس ، أصدر بول بوجبا حكمًا لاذعًا على إدارة جوزيه مورينيو ، ورد فعلًا على فوز مانشستر يونايتد على توتنهام. شاهد نسخة موسعة في Super Sunday

أخذ بوجبا انتقادًا قصيرًا على إدارة جوزيه مورينيو في مقابلة حصرية صريحة معه سكاي سبورتس.

رفع الفرنسي ، الذي جُرد من شارة قيادة يونايتد في 2018 ، الغطاء عن الأساليب المتناقضة لمدرب يونايتد الحالي وسلفه ، واقترح تنحية مورينيو للاعبين جانبًا.

قال بوجبا حصريًا: “ما لدي الآن مع أولي مختلف ، فهو لن يقف ضد اللاعبين” سكاي سبورتس في مقابلة ستجري بالكامل قبل مانشستر يونايتد السوبر الأحد اشتباك مع بيرنلي. “لم يكن ليواجه اللاعبين.

“ربما لن يختارهم أولي ، لكن ليس الأمر وكأنه يضعهم في الجانب وكأنهم لم يعودوا موجودين. هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي.”