نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي

 

سيلعب أتالانتا ويوفنتوس نهائي كأس إيطاليا 2021 في مايو ، لكن قبل أن نصل إلى مباراة الكأس ، سيلتقي الغريمان في بيرغامو يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويحتل النادي الذي يتخذ من بيرغامو مقراً له المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الجولة 31. وقد فاز فريق جيان بييرو جاسبريني بأربع مباريات وأحرز 61 من أصل 90 نقطة.

 

أونا جيوكاتا كورال دا ! 🤯
عرض مطلق! 🤩
#GoAtalantaGo ⚫️🔵 pic.twitter.com/woww13OZ31

ضد أتالانتا BC (Atalanta_BC) 15 أبريل 2021

يوفنتوس يحتل المركز الثالث في الدوري حيث لم يسيطر إنتر ميلان على الدوري الإيطالي خلال المواسم التسعة الماضية. السيدة العجوز متأخرة 12 نقطة عن النيرازوري وهناك ثماني مباريات متبقية للعب.

يتقدم يوفنتوس بنقطة واحدة فقط على أتالانتا في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا. يوفنتوس لديه ثلاث نقاط فقط متقدما على صاحب المركز الخامس نابولي.

إن القول بأن العام الأول لأندريا بيرلو كمدرب لم يسير وفقًا للخطة سيكون أقل مما ينبغي.

يوفنتوس ليس فريقًا متوازنًا يتعلق الأمر بكريستيانو رونالدو. علاوة على ذلك ، أضر عدم التركيز في فترة الانتقالات بآمال يوفنتوس في رفع لقب سكوديتو آخر والفوز بدوري أبطال أوروبا.

 


 

ذهب أتالانتا إلى تورينو في وقت سابق هذا الموسم وتعادل 1ضد1 مع يوفنتوس. وسجل فيديريكو كييزا في الشوط الأول لكن هدف ريمو فرويلر في الشوط الثاني ألغى ميزة يوفنتوس.

انتهت ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي بين أتالانتا ويوفنتوس بالتعادل. مع 71 هدفًا في 30 مباراة ، فإن La Dea هو الفريق صاحب أعلى الدرجات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وبلغ متوسط ​​الأهداف 2.4 هدفًا في المباراة الواحدة في الدوري.

سجل يوفنتوس 61 هدفًا ، وهو رابع أكبر عدد في الدوري الإيطالي في هذه المباراة ، يجب أن ينتهي الأمر بالفريقين في الشباك ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك أكثر من 2.5 هدف.

فاز أتالانتا في أربع مباريات وسيكون من الصعب الفوز عليه. الفوز سيرسلهم إلى المركز الثالث ويوفنتوس إلى المركز الرابع.

إذا فاز نابولي في مباراته أمام إنتر ميلان مساء الأحد ، يمكن أن ينتقل إلى المركز الرابع ، مع تراجع يوفنتوس إلى المركز الخامس.

غاسبريني سيفعل بدون غابرييل روميرو وهانس هاتيبور. تم تعليق الأول ، بينما تم إيقاف الأخير مؤقتًا بسبب الإصابة.

فقط فيديريكو برنارديشي من المرجح أن يغيب عن مباراة يوفنتوس. أثبت مؤخرًا إصابته بـ COVIDضد19.

الخبر الكبير قبل مباراة يوفنتوس هو دعوة الجماهير لبيع رونالدو. يتعرض النادي لانتقادات شديدة لاعتماده على لاعب ريال مدريد السابق.

انتهت ثلاث من آخر أربع مباريات بين أندية الدرجة الأولى بالتعادل. يجب أن تكون مباراة الأحد في بيرغامو مأزقا آخر بين الفريقين.

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي

كلاهما يجب أن يسجل أكثر من 2.5 هدف في مباراة مثيرة بين أفضل 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.