نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم 18-04-2021 في الدوري الايطالي

ربما يكون ميلان قد تنازل عن السباق على لقب الدوري الإيطالي ضد غريمه اللدود إنتر ميلان ، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب فعله إذا كان ميلان سيعزز مكانه في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي عندما يستضيف جنوة مساء الأحد على ملعب جوزيبي. مياتزا.

يتقدم ميلان الآن 11 نقطة على إنتر ويقبل الآن أن السباق على اللقب قد انتهى. مع وجود أربع نقاط فقط تفصل بين المضيفين والمركز الخامس في نابولي ، لا يضمن المضيفون بأي حال من الأحوال تحقيق أفضل 4 نتيجة في الدوري الإيطالي ولديهم عمل يتعين عليهم القيام به.

خسر المضيفون مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات. كانت تلك الخسارة 1ضد0 على أرضه أمام نابولي ، لكن الانتصارات على روما وهيلاس فيرونا وفيورنتينا وبارما ، وجميعهم خارج أرضهم ، حافظوا على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لم يفز فريق ستيفانو بيولي على أرضه في أربع مباريات ، لكنه يحمل رقمًا قياسيًا ثابتًا ضد جنوة وفاز بأربع من آخر ست مباريات ضد ضيفه.

ومن المتوقع أن يغيب أصحاب الأرض عن المدافعين كالابريا ورومانيولي بينما يوقف المهاجم إبراهيموفيتش بعد طرده من بارما.

عانى جنوة من هزيمة ثقيلة 3ضد1 في يوفنتوس نهاية الأسبوع الماضي ، وعليه الآن مواجهة مباراة صعبة أخرى ضد ميلان لمواجهة ميلان صاحب المركز الثاني ، الذي تمكن من تحقيق فوز واحد فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإيطالي. .

 


 

جاء هذا الإنجاز النادر في شكل فوز 2ضد1 خارج أرضه على بارما ، لكن ثلاث هزائم وخمسة تعادلات أبقت جنوة في حالة تأجيل ليظل الضيوف في المركز 13 في النصف السفلي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

حققت جنوة بعض الانتصارات على الطريق هذا الموسم مع انتصاراتها في Spezia و Crotone و Parma المذكورة أعلاه ، ولكن من الجدير بالذكر أن جميع هذه الأندية الثلاثة تقع أيضًا في النصف السفلي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بالإضافة إلى ذلك ، في ثماني من أصل 15 مباراة خاضها خارج أرضه حتى الآن هذا الموسم ، لم يسجل جنوة أي أهداف وتقبلت شباكه أربعة فقط. سيتعين على الضيوف التخلي عن الزوجين الدفاعيين Czyborra و Pellegrini في هذه الرحلة.

سيضطر ميلان إلى الاستغناء عن تاليسمان إبراهيموفيتش ، لكن من المرجح أن يحصل أصحاب الأرض على النقاط الثلاث.