نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان اليوم في الدوري الفرنسي

تعافى مضيف باريس سان جيرمان يوم الأحد من هزيمته المخيبة للآمال 1ضد0 على أرضه أمام ليل بفوز مقنع 4ضد1 خارج أرضه في ستراسبورغ في الدوري الفرنسي وسيتطلع إلى المزيد من ذلك عندما يرحب بسانت إتيان في بارك دي برينس. .

هذه الخسارة السابقة أمام ليل تعني أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن ليل المتصدر قبل أن يلعب في الدوري الفرنسي الأول نهاية هذا الأسبوع. ومع ذلك ، فإن نادي باريس لديه فرصة كبيرة لمواصلة الضغط على منافسيه على اللقب يوم الأحد.

 

🔙📸 العودة إلى مركز Ooredoo!

🦉👌

⚽️ # PSGASSE pic.twitter.com/ahcaq6mgjv

ضد باريس سان جيرمان (PSG_English) 15 أبريل 2021

عانى باريس سان جيرمان من حين لآخر على أرضه حيث خسر أمام موناكو ونانت وليل على أرضه. كان المستوى العام جيدًا ، حيث فاز باريس سان جيرمان بسبعة من آخر عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى.

ومع ذلك ، سيحرص المضيفون على كسر سلسلة من ثلاث خسائر على أرضهم ، والعلامة المشجعة لباريس سان جيرمان هي أن ثمانية من انتصاراتهم العشرة على أرضهم حتى الآن قد تم تسجيلها بهدفين أو أكثر.

قد يغيب المدافعين ماركينيوس وكورزاوا عن الملاعب مع المهاجم إيكاردي.

سيتوجه سانت إتيان إلى عاصمة البلاد يوم الأحد ليحقق ثلاثة انتصارات ، لكنه يواجه معارضة شديدة مع باريس سان جيرمان ، الذي خسر خمس من آخر ست مباريات له.

 


 

ومع ذلك ، فإن الانتصارات الأخيرة ضد نيميس وبوردو سانت إيتيين ستمنح الثقة قبل المواجهة القادمة يوم الأحد. كانت الخلافات عبئًا على الزوار طوال موسم Ligue 1 ، ويحتل SaintضدEtienne حاليًا المركز 13 في سلم Ligue 1.

أدت البداية البطيئة للموسم على الطريق إلى فوز سانت إتيان بفوز واحد فقط من أول سبع مباريات ، لكن الزائرين تعافوا منذ ذلك الحين ودخلوا تلك المواجهة في بارك دي برينس بعد فوزهم في أربع من آخر خمس مباريات في رحلاتهم.

أعطت الانتصارات على الطريق في نيس ورين وأنجيه ونيمز سانت إتيان دفعة ترحيب على الطريق ، لكنها ستجتاز أصعب اختبار لها حتى الآن يوم الأحد ، بدون المدافع ماكون ولاعب الوسط بودبوز والمهاجم موديست في رحلة.

من المتوقع أن يواصل باريس سان جيرمان هيمنته على سانت إتيان هنا ويمكن أن يفوز بهدفين أو أكثر.