ملخص وجولة الدوري الأول: خسارة سندرلاند ؛ ضرب لينكولن أربعة

خرج ويجان من منطقة الهبوط في Sky Bet League One وتلقى آمالًا في صعود سندرلاند التلقائي ضربة قوية أخرى بفوزه 2-1 على ملعب DW.

تقدمت القطط السوداء من خلال المباراة الافتتاحية لتشارلي ويك في الدقيقة 32 ، لكن آمالهم في إحراز تقدم على بيتربورو صاحب المركز الثاني تبددت بضربة من ويل كين وكالوم لانغ على جانبي الشوط.

سندرلاندالهزيمة الثانية على التوالي تتركهم خلف بوش بخمس نقاط ، بينما مكنت النقاط الثلاث الفريق اللاتكس المتحسن من الصعود من الأربعة الأخيرة.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

النادي السفلي روتشديل كما أعطوا أنفسهم الأمل في تجنب الهبوط حيث حافظوا على فوزهم 2-1 على ثاني قاع سويندون، الذين فقدوا الآن أربعة على التوالي.







1:59

أبرز أحداث مباراة League One التي جمعت بين AFC Wimbledon و Ipswich Town

منحت أهداف جيمي كوهان وكونور جرانت سيطرة أصحاب الأرض قبل أن يضمن هدف جوردان جاريك في الدقيقة 88 فترة متوترة من الوقت الإضافي لأصحاب الأرض.

سجل برينان جونسون ثلاثية مثل لينكولن وضع نهاية مؤكدة لسلسلة من ست مباريات دون فوز بعد فوزه 4-0 عضو الكنيست دونز.

سجل جونسون جميع أهدافه الثلاثة في غضون 11 دقيقة من الشوط الثاني ، ليكمل ثلاثيةه من ركلة جزاء ، قبل أن يكمل هدف أندرو فيشر في الدقيقة 73 من المرمى.



شارة كرو ضد بورتسموث



1:51

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين Crewe Alexandra و Portsmouth

لكن كان هناك إحباط لدى المنافسين في الترقية بورتسموث، الذي هبط إلى المركز السادس بعد تعادله بدون أهداف في كرو.

بناء على فوزهم 5-1 في نهاية الأسبوع في أكرينجتون ، ويمبلدون اتخذ خطوة أخرى نحو الأمان بالفوز 3-0 على 10 لاعبين إبسويتش.

منحت أهداف ويل نايتنجيل وجاك رودوني سيطرة فريق دونز قبل طرد جوش هاروب في الدقيقة 28 ، وحقق رايان لونجمان هدف الفوز.



شارة ويغان ضد سندرلاند



1:47

أبرز أحداث مباراة دوري الدرجة الأولى بين ويجان وسندرلاند

السقوط الحر دونكاستر تراجعوا إلى هزيمتهم الخامسة على التوالي بأهداف الشوط الثاني من لوكاس أكينز وتوماس هايمر وهايدن كارتر. بيرتون فوز 3-0 على ملعب Keepmoat.

أكسفورد بقي في المباراة الفاصلة بعد فوزه بنتيجة 4-1 شروزبري، مع أهداف من روبرت أتكينسون وإليوت لي وماتي تايلور وسام لونغ ، بعد أن قلص هاري تشابمان الفارق لفترة وجيزة للزوار.

أكرينجتون تعافى من هزيمتهم في عطلة نهاية الأسبوع على يد ويمبلدون أثناء صحتهم بلاكبول بالتعادل السلبي على طريق بلومفيلد – لكن كان من الأفضل للزوار لو لم يضيع كولبي بيشوب ركلة جزاء متأخرة.