قناة ام بي سي مصر تعلن عن جدول رمضان

أعلنت شبكة MBC مصر ، عن جدول بثها لمسلسلات الدراما والبرامج الحصرية لأبرز النجوم في رمضان.

برنامج رامز جلال رمضان 2021 المزحة “رامز على عقله” (رامز فقد عقله) سيبث مباشرة بعد الإفطار في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ويعاد عرضه في الساعة 12 منتصف الليل.

يواصل جلال مغامراته ومقالبه السنوية.

يقدم هذا العام العرض بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

تبدأ المزحة من قبل فريق البرنامج باستضافة أحد المشاهير. ثم يتم نقل الضيف إلى مكان ما في مدينة الرياض ويتم إرساله في مغامرة غير متوقعة.

كما بثت قناة MBC مصر برنامج “ملوك الشجاعة” لمصطفى شعبان وعمرو سعد على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والإعادة في الساعة 12:30 صباحًا والساعة الواحدة ظهرًا. ويجمع العرض بين شعبان وسعد في أول ظهور لهما ، ويدور حول صعود شابين من قاع المجتمع يتعرضان للعديد من الصعوبات.

والمسلسل من بطولة ياسمين رئيس ، رانيا يوسف ، عمرو عبد الجليل ، وغيرهم. وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

يذاع فيلم “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق على قناة ام بي سي مصر الساعة 8:00 مساء ويعاد في 1:30 صباحا و 2:00 ظهرا.

تدور أحداث المسلسل في أجواء غير تقليدية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل ، وبطولة رازق في دور البطولة إلى جانب النجوم المشاركين شريف سلامة ، وعمرو عبد الجليل ، وخالد كمال ، وأحمد خليل ، ومي سليم ، ووفاء عامر ، وغيرهم.

وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

برنامج (خمس نجوم) مقلب يذاع يوميا على قناة ام بي سي مصر ، الساعة 9:00 مساءا ويعاد في الساعة 3:00 مساء. كما سيعاد عرضه على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 6:00 مساءً.

ويجمع العرض خمس نجوم يلتقون للمرة الأولى سويًا: غادة عادل ونور وكريم فهمي ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي.

تقدم الحلقات الخمس معًا بالكاميرا الخفية في أماكن مختلفة ، مما أدى إلى إطلاق العديد من المواقف المضحكة ، وينضم إليهم عدد من النجوم الآخرين في كل حلقة.

يُذاع “قصر النيل” بطولة دينا الشربيني يومياً على قناة MBC مصر ، الساعة 9:30 مساءً ، ويعاد في الساعة 4:30 مساءً ، ويعاد على قناة MBC مصر 2 الساعة 1:00 صباحاً.

تدور أحداث المسلسل في مصر في الخمسينيات من القرن الماضي ، حيث تجتمع الاضطرابات السياسية والدراما العائلية.

يقدم طاقم الممثلين من النخبة مواهبهم في البرنامج من بينهم صلاح عبد الله وريهام عبد الغفور ومحمود البزاوي وأحمد مجدي وغيرهم. المسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي.

يُذاع فيلم “خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح يومياً على قناة ام بي سي مصر ، الساعة 10:30 مساءً ، ويعاد في 5:30 مساءً ، ويعاد على قناة ام بي سي مصر 2 في 1. : 00 صباحا.

تعد هذه الدراما العائلية غير التقليدية حول امرأة شابة عصبية بتقديم الكثير من الضحك.

المسلسل من النجوم صفاء الطوخي وبيومي فؤاد وعلي قاسم وسلوى محمد علي وغيرهم. وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

كما تقوم القناة ببث كارتون فنانيس يومياً الساعة 6:15 مساءً. برنامج الرسوم المتحركة اليومي هذا الذي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة ، حيث يقدمون خلال الحلقات عددًا من المغامرات الكوميدية المتعلقة بالشهر الكريم.

مسلسل “2020” يجمع نادين نجيم وقصي خولي ، ويُذاع يومياً على قناة MBC مصر 2 الساعة 8:00 مساءً ، ويعاد في الساعة 2:00 ظهراً و 3:00 صباحاً.

الأحداث في هذه الدراما تتأرجح بين الانتقام والعدالة والحب. نادين ، نقيب في قوى الأمن الداخلي ، تقرر استكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على يد عصابة تتاجر بالمخدرات. يؤدي قصي دور العقل المدبر الإجرامي لهذه العصابة.

يُذاع فيلم ممنوع التغول (بلا جولة) يومياً على قناة MBC مصر 2 ، الساعة 12 ظهراً ، حيث يسلط النجم ناصر القصبي الضوء على كيفية تعامل الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء فيروس كورونا على العالم. ، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وإغلاق المطارات والتعليم عن بعد والمزيد.

“”