ماريو ليمينا عن صداقة بيير إيمريك أوباميانغ ، لماذا يدين بفولهام وقاعدة كرة اليد التي تسبب بها

قال ماريو ليمينا ، لاعب وسط فولهام المعار ، إنه مدين للنادي لمنحه فرصة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وتعهد بمواصلة القتال من أجل البقاء قبل رحلة يوم الأحد إلى أرسنال ، على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports Premier League.

وتراجع فولهام بفارق ست نقاط عن نيوكاسل في المركز السابع عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز أداما تراوري في الدقيقة 92 مع ولفرهامبتون أمام الكوتاجرز الأسبوع الماضي بفوز آلان سانت ماكسيمين على بيرنلي.

تحسر Lemina على حظ فولهام ، على الرغم من تحسن أدائه ، بعد تعرضه لضربة مدمرة أخرى في معركته من أجل البقاء.

  • الكسندر لاكازيت حواف شيف يونايتد أقرب إلى باب السحب
  • بول ميرسون: سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي
  • ميكيل أرتيتا يتصبب عرقا بسبب إصابة بوكايو ساكا ، ويشيد بموقف غابرييل مارتينيلي

وقال: “كنت أفكر فيما كنا نفعله خلال الأشهر والأسابيع القليلة الماضية ، والعمل الجاد الذي بذلناه. قدمنا ​​كل شيء على أرض الملعب ، ولا يمكنني إلقاء اللوم على أي لاعب أو مدرب”. سكاي سبورتس نيوز ، التفكير في موقف فولهام في الجدول.







3:18

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ولفرهامبتون على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

“عندما تصل إلى هذه النقطة في نهاية الموسم ، وتلقي مرماه أهدافًا قادمة من أي مكان ، فهذا مؤلم. كل ما فعلناه في اللعبة ، كل العمل هو من أجل لا شيء ، نحن لا نستحق هذا.”

يقول لاعب ساوثهامبتون المعار ، الذي لعب أيضًا مع العملاقين الأوروبيين يوفنتوس ومرسيليا ، إنه يشعر أنه مدين لفولهام لمنحه فرصة أخرى للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب جماهير النادي على الدعم الذي تلقاه منهم.

ارسنال
فولهام

الأحد 18 أبريل 12:30 مساءً

تبدأ الساعة 1:30 بعد الظهر

وأضاف “أنا سعيد لأنهم يرون أنني رجل عاطفي حقًا. أحتاج إلى احترام الفريق ونفسي. أريد أن أكون قادرًا على العودة إلى المنزل والنظر في المرآة وأن أكون صادقًا مع نفسي”.

“أحترم أنهم منحوني فرصة للعب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز. سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم ، هذه هي وظيفتي وسأستمر.”

“عوبا طفل في القلب ؛ لقد عمل للوصول إلى هنا “

يواجه ليمينا زميله الغابون وصديقه المقرب بيير إيمريك أوباميانج في مباراة الأحد ضد أرسنال.

لم يسجل بيير إيمريك أوباميانج أي أهداف في أي من مبارياته الخمس الأخيرة مع آرسنال ، وتسع مرات فقط في الدوري الممتاز طوال الموسم.
صورة:
لم يسجل بيير إيمريك أوباميانج أي أهداف في أي من مبارياته الخمس الأخيرة مع آرسنال ، وتسع مرات فقط في الدوري الممتاز طوال الموسم.

ال تعرض قائد أرسنال لانتقادات من قبل ميكيل أرتيتا بسبب انضباطه وتم استجواب معدل عمله بعد الأداء المخيب في الأسابيع الأخيرة.

يقول Lemina ، بينما قد يتمتع Aubameyang بشخصية مرحة ومرحة ، إلا أنه لم يصل إلى هذه المرحلة من حياته المهنية إلا من خلال العمل الجاد والمثابرة.

قال: “إنه يحب الأشياء الفاخرة. يمكنك رؤية السيارات ، إنه يحب رسوم المانجا الكرتونية ، والأبطال الخارقين في القصص المصورة ، وما زال طفلاً. هذه شخصيته. إنه رجل سعيد حقًا ، ويستحق مكانه الآن”.

“كلاعب أحترمه حقًا ، أعرف خلفيته. لم يكن أفضل لاعب في البداية وعمل بجد للوصول إلى ما هو عليه الآن ، ولهذا السبب أحترمه كثيرًا.

“نحن أصدقاء جيدون ، لا نتحدث كل يوم. لا يريد أن يزعجني ، إنه يفضل أن يكون مع عائلته لكنه رجل جيد حقًا. إنه شخص رائع.”

حكم ليمينا؟ فقط المزيد من الحظ السيئ … “

خلال خسارة فولهام 1-0 على أرضه أمام توتنهام في مارس / آذار ، شعر أصحاب الأرض بالحزن من قرار حكم الفيديو المساعد المثير للجدل برفض هدف التعادل لجوش ماجا بعد مرور ساعة فقط ، حيث تمت معاقبة ليمينا بسبب لمسة يد على الرغم من وجود ذراعه بجانبه. .

يشير جوش ماجا إلى ذراعه بعد أن تم استبعاد هدفه بسبب لمسة يد
صورة:
يشير جوش ماجا إلى ذراعه بعد أن تم استبعاد هدفه بسبب لمسة يد ليمينا في البناء

أدى سقوط الحادث إلى قيام مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتعديل قانون كرة اليد اعتبارًا من 1 يوليو. ولم تعد كرة اليد العرضية التي تؤدي إلى تسجيل أحد زملائه هدفًا أو الحصول على فرصة لتسجيل الأهداف بمثابة جريمة.

قالت ليمينا المحبطة: “مجرد حظ سيء آخر. بعد لمسة يدي ، حظي السيئ ، غيروا القواعد”.

“كان يجب أن نحصل على نقطة ضد توتنهام ، بعد ذلك ماذا يمكنني أن أقول؟ نحن فقط نحالفه الحظ.”