موعد مشاهدة مباراة آجسبورج ضد أرمينيا بيليفيلد 17/4/2021

موعد مشاهدة مباراة آجسبورج ضد أرمينيا بيليفيلد 17/4/2021

بعد ظهر يوم السبت ، استقبل أوجسبورج أرمينيا بيليفيلد في WWKضدArena ، والتي قد تكون مباراة مهمة للزوار لتجنب الهبوط من الدوري الألماني.

ويتفوق أوجسبورج حاليًا بست نقاط على الفريق الزائر الذي يحتل مركز الهبوط في الدوري الألماني.

يبدو الفريق المضيف واثقًا نسبيًا من أنه لن ينجذب إلى الصراع من أجل البقاء. الهزيمة في هذه المواجهة ستجعل الأمر غير مريح للغاية لفريق Heiko Herrlich.

كان بايرن متفاوتًا للغاية مؤخرًا ، لكن تسجيل ثلاثة انتصارات فقط في آخر عشر مباريات في الدوري الألماني ليس جيدًا. كانت الخسارة 1ضد0 أمام شالكه في المباراة الأخيرة نتيجة مخيبة للآمال بشكل خاص.

كان أحد أكبر مخاوف أوجسبورج هذا الموسم هو قلة الأهداف ، حيث لم يسجل سوى أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة في الدوري أهدافًا أقل من الفريق المضيف.

حقق أوجسبورج مؤخرًا رقمًا قياسيًا لائقًا على أرضه في الدوري الألماني الممتاز بعد فوزه في ثلاث من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري الألماني وخسر مرة واحدة فقط.


الشكل الأصغر لأرمينيا بيليفيلد مختلط ، لكن الزوار يظلون في مباراة الهبوط. ومع ذلك ، فإنهم يتأخرون فقط عن المركز الخامس عشر في هرتا برلين ، حيث أن فارق الأهداف أقل. كما يتقدم الزوار بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز السابع عشر في كولونيا.

مثل منافسيه يوم السبت ، قاتل أرمينيا بيليفيلد أيضًا أمام المرمى هذا الموسم ، حيث سجل شالكه فقط أهدافًا أقل من الضيوف في الدوري الألماني.

كان بيليفيلد سيئًا في رحلاته أيضًا ، كما يتضح من سجل انتصارين فقط في رحلاته في 17 مباراة خارج أرضه في البوندسليجا هذا الموسم.

ويتوقع فوريبيت أن يستمر أوغسبورغ في مغادرة منطقة الهبوط من خلال تحقيق فوزه في مواجهة عالية التهديف.